Capcom تعلن عن ديمو Resident Evil Village لجميع الأجهزة الرئيسية

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصلنا في اليومين الماضيين على الكثير من المعلومات حول لعبة Resident Evil Village، حيث تحدثت الشائعات عن مستوى صعوبة جديد، بينما أكدت Capcom إمكانية اصطياد الحيوانات وتناول لحومها لترقية احصائياتك، ومنذ قليل تم الكشف عن التفاصيل الرسمية للنسخة التجريبية الثانية القادمة لجميع الأجهزة الرئيسية.

تم الكشف عن التفاصيل الجديدة خلال فعاليات عرض Resident Evil Showcase، حيث أكد المنتج Tsuyoshi Kanda أن الديمو سيكون متاحًا لمنصات Google Stadia و PlayStation 4 و PlayStation 5 و PC عبر Steam و Xbox One و Xbox Series X.

يمكن للاعبين تجربة الديمو لفترة محدودة، من خلال نافذة مدتها ثماني ساعات للعب اللعبة لمدة ساعة واحدة فقط، أما اللاعبين في منطقتنا العربية فيمكنهم الاستمتاع بأحداث النسخة التجريبية التي تقدم نظرة على النسخة النهائية في 2 مايو، في تمام الثالثة فجرًا بتوقيت السعودية.

سيحصل مالكو PlayStation على فرصة الوصول المبكر للنسخة التجريبية على PlayStation 4 و PlayStation 5، بينما تركز الأحداث على فترتين زمنيتين، الأولى تتطرق للقرية الرئيسية في اللعبة، وتركز الأخرى على القلعة.

عوضًا عن الانتظار حتى 2 مايو، يمكن للاعبين على أجهزة PlayStation تجربة النسخة التجريبية الخاصة بالقرية في 17 أبريل، بينما يتوفر الديمو الخاص بالقلعة في 24 أبريل وكل منهم يوفر مدة لعب لا تتجاوز الثلاثون دقيقة.

تغريدتنا عبر حسابنا

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق