إشاعة: لا نسخة مخصصة من WWE 2K22 للجيل الجديد!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غابت سلسلة ألعاب المصارعة الحرة WWE 2K عن الساحة لمدة عام كامل بعد الفشل الذريع لإصدار WWE 2K20، والمشاكل التي وصلت إلى حد عدم قدرة اللاعبين على تشغيل اللعبة بسبب دخولنا العقد الجديد، ومؤخرًا، تم الكشف عن WWE 2K22 والتي يبدو أنها ستسير في طريق آمن أكثر من اللازم، من خلال تجاهل الإصدار المخصص لأجهزة PS5 و Xbox Series X|S.

لتكون الأمور واضحة، لا يوجد أي أخبار رسمية حول إصدار WWE 2K22 لأجهزة Xbox One و PS4 فقط وتجاهل الإصدار المخصص للمنصات الجديدة، ولكن ما حدث في الأيام الأخيرة يلمح لهذا الأمر بطريقة أو بأخرى، بداية من استعراض اللعبة بشكل محدود في عرض الكشف الرسمي رغم غيابها عن الأضواء لمدة عام كامل، والأهم تغيير اسم الفيديو في قناة بلايستيشن من عرض الإعلان عن WWE 2K22 لجهاز PS5 إلى عرض الإعلان عن WWE 2K22 لجهاز PS4.

لا يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل تشير العديد من التقارير إلى أن إعلانات اللعبة عبر موقع التواصل الاجتماعي Instagram لا تعرض سوى اصدارات PS4 و Xbox One مع عدم وجود أي إعلان لنسخة الجيل الجديد PS5 أو Xbox Series X، رغم ذلك لا يمكن اعتبار تلك الأخبار الرسمية انتظارًا لرؤية ما سيتم الكشف عنه في الفترة المقبلة.

يشار إلى أن مشاكل WWE 2K20 كانت كارثية على المستوى التقني، كذلك شهد أسلوب اللعب تغيير التحكم بشكل لا يقدم إضافة للعبة، بالإضافة للكثير من العيوب أهمها ولعل أكثرها تأثيرًا هي مشكلة تحديد الهدف والحركة باتجاهه، مما ترتب عليه في النهاية فشل ذريع للعبة على PlayStation و Xbox و PC على المستوى التجاري والنقدي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق