تلف بطارية ساعة PS4 يوقف عمل الألعاب أوفلاين

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الإعلامي Lance McDonald في الشهر الماضي أن انتهاء عمر بطارية ساعة بلايستيشن 4 سيُفقدك الوصول لألعابك، وفي غضون بضع سنوات، قد لا يتمكن لاعبو PS4 من تجربة الألعاب في وضع عدم الاتصال (Offline) عندما تموت البطارية داخل المنصة، وهي النظرية التي تم إثباتها بالفعل في الأيام الماضية من قبل أحد اللاعبين.

قرر أحد اللاعبين اختبار الأمر بنفسه للتأكد من صحة هذه المعلومات، وشرح لمتابعيه على تويتر تفاصيل التجربة بعدما اقتنى جهاز PS4 Slim من أجل تفكيكه وإزالة البطارية بداخله، حيث يهدف هذا الاختبار لمعرفة ما سيحدث إذا ساءت بطارية CMOS وتظاهرت أن خوادم PSN غير متصلة بالإنترنت.

كما اتضح، فإن إزالة بطارية الساعة من جهاز PS4 تمنع الأشخاص من لعب أي ألعاب سواء الرقمية أو نسخ الأقراص بدون اتصال إنترنت نشط، أو في حالة توقف شبكة بلايستيشن عن العمل، وعند محاولة تشغيل أي لعبة يظهر للمستخدمين خطأ “CE-30391-6”.

بالطبع، لن يكون هذا مزعجًا إلا عند إزالة البطارية الموجودة داخل المنصة أو في حال تعرضها للتلف، ورغم انتشار تلك المعلومات منذ فترة، إلا أن سوني لم تعقب على المشكلة حتى اللحظة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق