طلبات التوظيف من Rockstar تلمح لإعدادات لعبة GTA 6

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية عدد ضخم من الشائعات حول الجزء القادم من سلسلة GTA، مثل كون خريطة GTA 6 هائلة وستشمل 5 مدن بعضها من ألعاب السلسلة السابقة، ومؤخرًا، نشرت Rockstar Games طلب توظيف جديد تضمن مجموعة من التفاصيل التي لا يمكن ربطها باللعبة المرتقبة مباشرة، ولكنها قد تعطينا نبذة عن ما ينتظرنا.

يبحث استوديو Rockstar India عن مصمم رسوم متحركة للوسائط داخل ألعاب الفيديو، وسيعمل على إنشاء محتوى الوسائط المتعددة داخل العالم الافتراضي في ألعاب Rockstar على منصات متنوعة بهدف إنشاء أساليب مختلفة من المحتوى الإعلامي داخل اللعبة (مثل إذاعات الراديو والبرامج التلفزيونية ومواقع الويب في ألعاب GTA).

ركزت العديد من ألعاب Grand Theft Auto على عبارة “وسائط متعددة داخل اللعبة” في إعلانات التوظيف، وعلى الرغم من أن تلك المعلومات قد لا تكون واضحة بشكل جلي، إلا أن الوسائط قد تشير إلى مواقع الويب والبرامج التلفزيونية الموجودة داخل عالم اللعبة، وإذا كان الأمر صحيحًا، فإن الإنترنت لم يصبح سائدًا حتى عام 1990، ما يعني أن أحداث GTA 6 يتم تعيينها في وقت ما بعد عام 1990، وهو ما ينفي صحة الشائعات السابقة تحدثت عن التطرق لفترة الثمانينات.

يذكر أن الشائعات السابقة تحدث عن كون الخريطة  تتألف من 5 مدن موزعة على خمس ولايات، من ضمنها مدينة Liberty City و Vice City ومدينة لم يتم تسميتها مبنية على ريو دي جنيرو. وهناك مدينة سادسة سرية ستترك لمحبي الاستكشاف.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق