اكتشاف نسخة من Timesplitters 2 بدقة 4K في لعبة Homefront The Revolution

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استحوذت THQ Nordic على سلسلتيّ TimeSplitters و Second Sight الكلاسيكيتين في عام 2018، ومنذ ذلك الحين، اختفت أخبار Timesplitters تحديدًا عن الأضواء لفترة طويلة، ولكن شهدت الفترة الماضية اكتشاف نسخة كاملة من الجزء الثاني بدقة 4K مخفية داخل لعبة Homefront The Revolution.

وفقًا لتصريحات استوديو Dambuster مطور Homefront، كانت Timesplitters 2 مخفية في شفرة التطوير ولكنهم لا يتذكرون الرمز الخاص بفتح اللعبة، الأمر الذي ترتب عليه تدخل الـModder الشهير Lance McDonald والمعروف بعمليات البحث والتعديل الموسعة في ألعاب Dark Souls و Bloodborne لحل المشكلة، وبالفعل كشف عن الحل الخاص بتشغيل اللعبة عبر حسابه الشخصي بتويتر في الأسبوع الماضي.

لماذا تم إنشاء تلك الرموز في الأساس؟ ومن وضعهم داخل اللعبة؟ بحسب مصدر سبق له المشاركة في المشروع، تعود تلك الرموز إلى لعبة TimeSplitters 2 الأصلية وتم نقلها عن غير قصد للعبة Homefront، وعلى الرغم من أن مطور اللعبة خطط لإتاحة الفرصة للاعبين لتجربة مستويين فقط من اللعبة الكلاسيكية، إلا أنه بعد إطلاق Homefront بالأسواق أدرك الاستوديو أن هناك طريقة لفتح أحداث اللعبة كاملة.

تم إصدار Homefront: The Revolution في عام 2016 وتضمنت اللعبة بالفعل مستويين من Timesplitters 2 (سيبيريا وشيكاغو)، لكننا لم نكن نعرف حتى وقت قريب أن نسخة 2002 الكلاسيكية قابلة للعب بالكامل ضمن أحداث العنوان.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق