أفلام Uncharted و Ghost Of Tsushima ستبث عبر Netflix بعد عرضهم بالسينما

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كان من المفترض أن يتم عرض فيلم Uncharted السينمائي في يوليو 2021 ولكن مع الآسف تم تأجيله للعام المقبل 2022، وحالياً من المقرر عرضه بالصالات السينمائية في 18 فبراير 2022.

لكن سوني وعبر صفقة تم الإعلان عنها اليوم ستتيح للجمهور مشاهدة هذا الفيلم عبر خدمة Netflix وذلك عقب الانتهاء من عرضه في صالات السينما طبعاً.

هذه الصفقة الموقعة بين سوني ونتفلكس ستبدأ مع أفلام Sony Pictures المقررة للعام 2022 وهي تشمل  فيلم Morbius و Uncharted وكذلك ستمتد لتشمل فيلم Ghost of Tsushima الذي أعلنت سوني عنه رسمياً في مارس الماضي.

وبهذه المناسبة صرح Scott Stuber مسؤول قسم الأفلام في نتفلكس بالقول:

سوني شريك عظيم لنا ونحن بغاية الحماس لنوسع تعاوننا معاً عبر هذه الصفقة. إنها لا تمنحنا فقط فرصة بث أفلام سوني الرائعة للجمهور في أمريكا، ولكنها تمثل مصدراً جديداً لأفلام تبث للمرة الأولى عبر نتفلكس لمحبي الأفلام حول العالم.

كذلك هذه الصفقة تمنح نتفلكس أولوية لأي مشروع من سوني يتم العمل عليه من أجل خدمات البث، ولكن بحال قررت نتفلكس عدم بثه يحق لسوني التصرف وتقديمه لخدمات أخرى.

في الوقت الحالي هذه الصفقة تخص الولايات المتحدة الأمريكية فقط، ومن المتوقع أن تمتد لخمس سنوات.

بالحديث عن أفلام سوني نذكر بأن اليوم ظهر تقرير يشير بأن سوني تعمل على فيلم سينمائي للعبة Horizon Zero Dawn.

 

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق