تقرير: سوني تعمل على فيلم سينمائي للعبة Horizon Zero Dawn

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في شهر مارس الفائت ظهر تقرير يكشف أن هنالك فيلماً سينمائياً قادماً مقتبس من Demon’s Souls وبإنتاج ضخم جداً. ولكن يبدو بأن أجندة سوني بالمجال السينمائي ما زالت تتوسع لتشمل مزيداً من عناوين بلايستيشن بما فيها Horizon Zero Dawn

حيث ظهر تقرير جديد من Giant Freakin Robot يفيد بأن سوني تعمل على فيلم للعبة Horizon Zero Dawn من بطولة شخصية ألوي، وتأمل الشركة أن يحقق الفيلم نفس نجاح ذلك العنوان الجديد الذي ابتكره Guerilla Games بإبداعٍ كبير.

وقال الموقع بأنه علم من مصادر موثوقة بأن سوني تخصص لهذا الفيلم ميزانية إنتاج ضخمة أيضاً تماماً مثل Demon’s Souls، وهنالك المزيد من المشاريع المماثلة يتم الإعداد لها أيضاً.

الفيلم سيحكي قصة تجري أحداثها في القرن 31 بطلتها ألوي التي تنطلق برحلة لتكتشف ماضيها وتحاول أن تفك لغز تلك الظاهرة الغريبة التي جعلت الآلات تصبح أكثر عدوانيةً ضد البشر الأمر الذي يصعب على القبائل البشرية مهام الصمود والنجاة في أرضٍ تسيطر عليها الآلات التي تشبه الديناصورات.

هذا ونذكر بأن سوني أعلنت مؤخراً وبشكل رسمي عن فيلم شبح تسوشيما السينمائي، كذلك كانت سوني قد كشفت العام الفائت بأن هناك 10 مسلسلات وأفلام مقتبسة من عناوين PlayStation قيد الإنتاج حالياً، بينها 3 أفلام وسبعة مسلسلات.

كما كان قد ظهر تقرير في ديسمبر 2020 بأن هناك فيلم لـ God of War وسيكون من بطولة الممثل Gerard Butler نجم 300.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق