Outriders ثالث أكثر لعبة لعباً على Xbox في أمريكا وبريطانيا

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لعبة Outriders توفرت على Xbox Game Pass في يوم إطلاقها كما تعلمون ويبدو بأن هذه الخدمة ساعدت اللعبة كثيراً بتحقيق زخم كبير رغم المشاكل التي رافقت إطلاقها مثل معاناة سيرفراتها من مشاكل تقنية وعد المطور بإصلاحها.

اليوم أخبرنا المحلل Benji-Sales بأن أوت رايدرز احتلت المركز الثالث بقائمة أكثر الألعاب لعباً على اكسبوكس في كل من بريطانيا وأمريكا وفرنسا والبرازيل. وهي تبعث برسالة واضحة وقوية حول كيف أن إطلاق ألعاب AAA عبر Xbox Game Pass من اليوم الأول يجذب الكثير من اللاعبين للعبها.

وأضاف بأنه في معظم الأسواق اللعبتان اللتان تتفوقان على أوت رايدرز هما Call of Duty Warzone و Fortnite وما عدا ذلك فإن أوت رايدرز تتفوق على باقي الألعاب وهذا شيء جنوني وفق كلام المحلل.

بالنسبة للسعودية فإن هذه اللعبة احتلت المركز الخامس بقائمة الألعاب الأكثر لعباً في متجر اكسبوكس.

عند إطلاق اللعبة علمنا بأن عدد لاعبيها أكثر بثلاثة أضعاف من عدد لاعبي Avengers يوم الإطلاق عبر ستيم. لكن بعيداً عن عدد اللاعبين يبدو بأن الأداء بالمبيعات مختلف، مثلاً في تقرير مبيعات أقراص بريطانيا جاءت FIFA 21 في الصدارة بينما احتلت أوت رايدرز المركز السادس فقط.

In most global markets the only games currently being played more than Outriders are Call of Duty Warzone and Fortnite. Outriders is ahead of everything else

That’s…….insane

— Benji-Sales (@BenjiSales)

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق