المغني الأمريكي Lil Nas X يُطالب بأن تقتبس GTA 5 إحدى أفكار Fortnite

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجاحات GTA 5 لا يمكن لأحد أن ينكرها فهي ما زالت تحقق المبيعات رغم صدورها لأول مرة عام 2013. حيث علمنا بأن مبيعاتها في فترة الحجر ببريطانيا اقتربت من النصف مليون نسخة.

وبما أنها تمتلك شعبية واسعة فإن أحد الفنانين الأمريكيين وجه دعوة إلى روكستار بضرورة أن تقتبس إحدى الأفكار التي قدمها Epic في Fortnite. حيث ذكر المغني الأمريكي  Lil Nas X بأن لعبة جي تي أي أونلاين يجب أن تقدم حفلات موسيقية مباشرة داخل اللعبة.

وذلك طبعاً على غرار ما حصل مع لعبة فورتنايت حيث شهدت تلك اللعبة حفلاتٍ موسيقية للفنانين Travis Scott و كذلك Marshmello وهذا الأخير شهدت حفلته أكثر من 10 مليون شخص متابع في Fortnite.

اقتراح الفنان Lil Nas X لاقى تفاعلاً كبيراً من متابعيه، الكثير منهم أعرب عن تأييد هذه الفكرة وطالب روكستار بتنفيذها. بينما ذكر آخرون بأن طبيعة لعبة GTA لا تلائم الحفلات الموسيقية أبداً، فهي لعبة قائمة على العصابات والسطو والجريمة ولاتلائم قيام مثل هذه الحفلات.

أيضاً هناك من رأى بأن وجود الكازينوهات قد يدعم فكرة الحفلات المباشرة، بالمقابل آخرون ذكروا بأن اختلاف التصنيف العمري للعبتين قد يعرقل تنفيذ روكستار للاقتراح كون GTA 5 مصنفة للبالغين بعكس فورتنايت.

تنظيم الحفلات الموسيقية في ألعاب الفيديو ليست شيئاً مبتكراً وجديداً حيث سبق وطبقت Minecraft نفس الاستراتيجية ولكن على نطاق أقل بكثير مما حدث في Fortnite. ما رأيكم بهذا الاقتراح وهل هو حقاً يناسب اللعبة وجمهورها؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق