نشاطُ مريب بموقع Rockstar يبًث الأمل بنفوس جمهور GTA 6 ومنتظريها

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد انتشار إشاعة جديدة عن GTA 6 والقول بأن خريطتها هائلة وستشمل 5 مدن بعضها من ألعاب السلسلة السابقة. ظهرت الآن مؤشرات أخرى ربما توحي بقرب الكشف عن اللعبة.

حيث ذكر مسرب أخبار روكستار الشهير Tez2 عبر GTA Forums بأن هناك تحديثاً قد طرأ على موقع Rockstar Newswire وهو الموقع الرسمي لأخبار ألعاب الشركة. حيث تم رصد وجود منشور يحمل رقم 62005 لكنه فارغ لا يحتوي أي شيء.

وهنا ذكر المسرب بأن هذا المنشور قد يكون هو الخاص بإعلان GTA 6 لاسيما وأنه في الأسبوع الماضي ذكرت شائعات بأن بوست إعلان اللعبة عبر Rockstar Newswire بات جاهزاً.

هذا طبعاً أثار حماس اللاعبين المنتظرين للعبة التي يخبرنا المسربون بأن الإعلان عنها ربما يكون أقرب مما نظن. لكن هناك من ذكر أيضاً بأن ذلك التحديث للموقع الرسمي قد يكون خاص بالكشف عن ريماستر Red Dead Redemption لأجهزة PS5 و Xbox Series X، أو ريماستر ألعاب GTA III، Vice City، و San Andreas وفق ما كشفته أحدث الشائعات عن اللعبة والتي تضمنت موعد الإعلان والإطلاق.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق