ظهور ملفات ديمو Resident Evil Village الثاني عبر شبكة بلايستيشن

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المفترض أن يتم إصدار لعبة Resident Evil Village في شهر مايو المقبل، وحتى الآن لم تعلن كابكوم عن موعد الديمو أو النسخة التجريبية الثانية التي وعدت بها اللاعبين من قبل.

يوم أمس ظهرت فجأة ملامح تدل على قرب إطلاق هذا الديمو، حيث تم العثور على ملفات تخص الديمو في متجر بلايستيشن. حيث تم تحميل أربعة SKU تخص كل من الولايات المتحدة الأمريكية، واليابان، وأوروبا، وآسيا إلى واجهة المتجر الرقمية، وذكر بأنها تتعلق بـ Resident Evil Village Gameplay Demo.

من خلال اسم الديمو يبدو بأن كابكوم هذه المرة ستعطي اللاعبين لمحة عبر هذه النسخة التجريبية للتعرف على أسلوب اللعب. وبحسب التقارير فإن مساحة الديمو 10 جيجابايت، كما تحتوي الملفات على بعض الصور التي تحمل اسم “Gameplay Demo” مع شعار يوحي بدعم ميزة التشغيل عن بُعد Remote Play على PlayStation Vita.

هذا وكان عرض اللعبة الأخير قد أكد وجود نمط التصوير، واليوم خرجت Capcom لتعلن عن حدث جديد لاستعراض اللعبة وذلك يوم 16 أبريل الجاري الساعة الواحدة صباحاً، فربما يتم حينها الكشف عن موعد إطلاق الديمو الثاني للعبة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق