Pac-Man 99 لعبة باتل رويال مجانية لمشتركي Nintendo Switch Online

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد شهرة الباتل رويال في ألعاب Fortnite و PUBG بدأ يغزو حتى الألعاب الكلاسيكية القديمة، فاليوم كشفت Bandai Namco عن لعبة Pac-Man 99 التي تنتمي لنمط باتل رويال أيضاً.

وفق الإعلان الرسمي من نينتندو وبانداي نامكو فإن Pac-Man 99 ستصدر يوم الغد 8 أبريل وذلك في تمام الساعة الرابعة فجراً بتوقيت السعودية. اللعبة ستصدر مجاناً وبشكل حصري على سويتش وذلك للمشتركين في خدمة Nintendo Switch Online.

هذه اللعبة ستعيد تقديم التجربة الكلاسيكية للسلسلة لكن بنكهة جديدة، مع اعتماد أسلوب ألعاب باتل رويال. في هذه اللعبة ستلعب ضد لاعبين آخرين وتقاتلهم بطريقة غير مباشرة وذلك عن طريق الأشباح.

نبذة عن لعبة Pac-Man 99

بعد 40 عاماً من انتشار ظاهر Pac بعالم الألعاب، فإن Pac-Man تعود مجدداً بلعبة جديدة تدعم 99 لاعباً بنمط باتل رويال. ستعود في هذه اللعبة مرة أخرى إلى المتاهة وتطارد الأشباح. فمن سيكون آخر Pac-Man يصمد بالمباراة حتى النهاية، ويحقق الانتصار؟

في هذه اللعبة يمكنك التبديل بين 8 استراتيجيات مختلفة للعب وترسل Jammer Pac-Man من أجل أن يقف عائقاً بطريق خصومك. وطبعاً سيتعين عليك تناول حبوب الطاقة الزرقاء كي تجعل الأشباح قابلة للعطب أكثر. وكلما أكلت أشباحاً أكثر زادت قدرتك على إرسال باك مان أكثر.

كما أكدت الشركة بأن اللاعب يستطيع تحويل مظهر هذه اللعبة لتبدو تشبه ألعاب نامكو الكلاسيكية، فهنالك 20 ثيم كلاسيكي يمكن أن تختار منهم مثل evious, Galaga, Dig Dug وغيرها. وهذه الثيمات لا تغير الجرافيك فقط بل حتى الأصوات.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق