خطأٌ تقني في Outriders يحذف كل الأسلحة والمعدات من المخزون

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم تأكيد مطور Outriders أنه لن يكرر مشاكل Cyberpunk 2077 على الأجهزة المنزلية، لعبته لم تحظَ بإطلاقٍ سلس كما كان يأمل.

فسيرفرات اللعبة كانت تعاني من مشاكل تقنية وعد المطور بإصلاحها، واليوم ها نحن ذا أمام مشاكل جديدة تظهر للاعبين دون سابق إنذار.

حيث اشتكى عدد من اللاعبين بأنهم واجهوا خطأً تقنياً يؤدي إلى مسح كل ما هو موجود في المخزون أو inventory بما في ذلك الأسلحة والمعدات والأدوات للشخصية.

وأحد اللاعبين كان غاضباً للغاية كونه أمضى ساعات طويلة ما يقارب الـ 20 ساعة لعب، وهو يجمع تلك الأدوات والمعدات وفجأة تم حذف كل شي وعادت شخصيته شبه عارية كما لو كان يتم تصميمها لأول مرة عندما تقوم بفتح اللعبة.

وقد تفاعل مجموعة من اللاعبين على منشور ذلك الشخص الغاضب والكثير منهم أكد بأنه واجه فعلاً مثل ذلك الخطأ التقني. مما يعني بأنه خطأ منتشر وهو أمر كارثي لأي لاعب يمضي وقتاً طويلاً بجمع الأسلحة والمعدات ويخسرها بسبب هكذا خطأ.

People Can Fly مطور اللعبة استجاب لبعض اللاعبين وساعدهم في استعادة معدات شخصيتهم باللعبة، ولكنه لم يوضح سبب ذلك الخطأ ولم يوضح متى سيتم حلها.

بعض اللاعبين ذكر بأن هذه المشكلة حصلت بعد إغلاقٍ مفاجئٍ للعبة أو بعد إجبارهم على الخروج من مباراة بسبب فقدان الاتصال بالسيرفر، الاستوديو وعد هؤلاء بأنه يعمل على إيجاد طريقة تساعد الجميع باستعادة ما خسروه من معدات بالمخزن.

قبل أيام كان مطور Outriders قد أطلق تصريحاً بأنه سيكشف أسباب مشكلات الإطلاق قريبًا. لكن مع ظهور هكذا مشكلات جديدة مفاجئة لا ندري متى سينتهي المطور من إصلاح كل شيء.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق