ألفا Diablo 2 Resurrected التقنية تبدأ على PC خلال أيام

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية الكشف عن مواصفات تشغيل لعبة ديابلو 2 ريزراكتد على PC، وكذلك تأكيد دعم نقل ملف الحفظ من اللعبة الأصلية، واليوم أعلنت Blizzard إطلاق نسخة ألفا التقنية للعبة Diablo 2 Resurrected على PC في 9 أبريل الجاري.

للوصول إلى نسخة ألفا التقنية، يجب أن يتم اختيارك عشوائيًا، ومن بين أولئك الذين تم اختيارهم للاشتراك في النسخة التجريبية، ستتم دعوة مجموعة محدودة من الأشخاص بحسب الإعلان الرسمي من Blizzard.

سيتم إرسال تعليمات حول كيفية الدخول للعبة إلى البريد الإلكتروني الذي استخدمه اللاعبين للتسجيل، لذلك إذا قمت بالاشتراك، فتأكد من متابعة بريدك الإلكتروني خلال الأيام القليلة القادمة.  

يستمر إصدار ألفا حتى 12 أبريل، وستتمكن من الاختيار بين ثلاث فئات من الفئات السبعة التي ستكون في اللعبة النهائية سواء Barbarian أو Amazon أو Sorceress.

تشمل نسخة ألفا الفصل الأول The Sightless Eye والفصل الثاني The Secret of the Vizjerei من القصة، وعلى الرغم من عدم تواجد حد أقصى للمستوى، إلا أن النسخة التجريبية ستقتصر على محتوى اللعب الفردي، لذا يتوجب عليك أن تشق طريقك بمفردك.

تقول Blizzard أن إصدار ألفا الثاني سيدعم اللعب الجماعي، ويصدر في وقت لاحق هذا العام لم يتم تحديده بعد، بينما تأتي اللعبة من تطوير Vicarious Visions المطور الذي قدم لنا Tony Hawk’s Pro Skater 1 + 2، وتشمل اللعبة المحتوى الإضافي Lord of Destruction.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق