إطارات أعلى ودقة 4K في تحديث Zombie Army 4 للجيل الجديد

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الإعلان قبل لحظات عن قائمة ألعاب Xbox Game Pass لشهر أبريل، وتضمنت القائمة Zombie Army 4 Dead War، لعبة التصويب التعاونية التي تركز على الزومبي من استوديو Rebellion، والتي حصلت مؤخرًا على تحديث جديد يستفيد من ميزات PS5 و Xbox Series X|S ويقدم تحسينات مختلفة على الأداء العام.

حصلت Zombie Army 4 Dead War على دعم جيد جدًا بعد الإطلاق منذ توفرها قبل أكثر من عام، ومع التحديث الجديد، تعمل اللعبة الآن بدقة 4K ديناميكية بمعدل 60 إطارًا في الثانية على PS5، وتتميز بأوقات تحميل أسرع.

 على الجانب الآخر، تتميز نسخة Xbox Series X بإضافة وضعين إلى وضع أداء اللعبة، حيث يتيح وضع الأداء 1080 بكسل بمعدل 120 إطارًا في الثانية، بينما يمنحك وضع الجودة دقة عرض 4K ديناميكية بمعدل 60 إطارًا في الثانية، مع أوقات تحميل محسّنة عبر كلا الوضعين.

في الوقت نفسه، تعمل اللعبة على Xbox Series S بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية، ومرة أخرى، تتمتع بأوقات تحميل أفضل.

من المثير للاهتمام أن تحديث PS5 لا يضيف وضع أداء، بخلاف تحديث Xbox Series X، في الوقت نفسه، يتوفر تحديث PlayStation الآن، بينما سيتم نشر تحديث Xbox في 8 أبريل.

لعبة Zombie Army 4 Dead War متاحة على PS4 و Xbox One و PC و Stadia

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق