صورة Resident Evil Village تعطينا لمحة عن العدو الرئيسي

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عرض ريذدنت ايفل فيلج الأخير وجود نمط التصوير وإمكانية تخطي المشاهد السينمائية في اللعبة المرتقبة، ومؤخرًا، حصلنا على صورة فنية جديد تعطينا لمحة عن العدو الرئيسي، بعدما شاركنا أحد منتظري Resident Evil Village ملصقًا يابانيًا للعبة يعرض شخصية جديدة لم تكن موجودة من قبل في أي صور أو عروض دعائية سابقة.

يُظهر الملصق، الذي يضم شخصيات أخرى داخل اللعبة كل من Ethan Winters و Chris Redfield وابنة إيثان Rosemary، بالإضافة إلى شخصية جديدة غامضة يخفيها قناع ولا نعلم عنها أي تفاصيل مؤكدة في الوقت الراهن، على الرغم من انطلاق الحملة الترويجية للعبة منذ عدة أشهر.

لا تزال الهوية الحقيقية لهذه الشخصية ودورها في Resident Evil Village غير معروف، ولكن بعض نظريات المعجبين تشير إلى أنها يمكن أن تكون شريرًا جديدًا، وقد تكون الشخصية مرتبطة بمصاصة الدماء التي اكتسبت شهرة واسعة حتى قبل إصدار العنوان Lady Dimitrescu.


رد شخص واحد على التغريدة التي شاركت الملصق مع اقتراح أن الشخصية قد تكون Mother Miranda التي تم التلميح لها سابقًا دون الكشف عنها بشكل رسمي حتى اللحظة، ولكنه اقتراح لا يمكن التأكد من صحته بعد.

يذكر أن Resident Evil Village تصدر في 8 مايو لأجهزة PC و PS4 و PS5 و Stadia و Xbox One و Xbox Series X، وتأمل Capcom أن تصبح الجزء الأنجح والأكثر مبيعًا في تاريخ السلسلة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق