E3 2021: تعرف على أولى الشركات المشاركة – تشمل Xbox و Konami

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ شهر فبراير الماضي ونحن نسمع بأن حدث E3 2021 سيعود فعلاً هذا العام ولكن بشكلٍ رقميٍ. لكن بعد ذلك بدأت الأنباء تتضارب حول مصير الحدث وتفاصيله.

حيث عادت مدينة لوس أنجلوس في نهاية فبراير لتؤكد إلغاء تنظيم الحفل المباشر والاكتفاء بفعاليات رقمية. مع تأكيد الإعلاميين بأن هناك عدد من الشركات المطورة والناشرة للألعاب ستشارك في الحدث من أجل دعم منظمة ESA.

اليوم تم الكشف بشكلٍ رسمي بأن كل من الشركات الواردة أسمائها أدناه ستشارك في الحدث الرقمي، وهي:

ورغم قوة هذه الأسماء واحتوائها على مايكروسوفت ونينتندو لكن يبقى هنالك شركات أخرى ربما ستسجل غياباً من الحدث، حيث لم يرد ذكرها بين قائمة المشاركين. وهذه الشركات هي: Sony, EA, Activision Blizzard, Sega, Bandai Namco و Square Enix.

طبعاً الحدث سيقع بالفترة بين 12 و15 يونيو لذا مازال هناك متسع من الوقت أمام المزيد من الشركات لتسجل أسمائها في قائمة المشاركين بالحدث.

بحسب البيان الصحفي اليوم فإن الشركات المشاركة ستقوم بالكشف عن أحدث الإعلانات الخاصة بمشاريعها وستزود الجمهور بأخبار لألعابها التي أعلنت عنها من قبل.

قبل أيام كانت منظمة ESA قد أكدت بأن الحدث الرقمي سيكون مجانياً للحضور كافَّة، ونفت وجوب الدفع للوصول لمحتويات معينة مثل Demos بعد انتشار أنباء وإشاعات بهذا الشأن.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق