سكوير انكس تُجدد العلامة التجارية Front Mission بمناطق مختلفة في العالم

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مضت عدة سنوات  منذ طرح آخر الإصدارات الرئيسية من سلسلة ألعاب Front Mission وطبعاً جمهورها مشتاق لعودتها لاسيما عقب الإحباط الكبير مع Left Alive التي كانت كارثة عام 2019 – نالت منا تقييم لعبة أبو كلب -.

اليوم هناك خبر قد يبث الأمل بنفوس عشاق السلسلة، حيث قامت سكوير انكس بإعادة تسجيل العلامة التجارية Front Mission وذلك في عدة مناطق بأنحاء العالم.

اليوم ظهر تسجيل تلك العلام في اليابان عبر موقع Chizai Watch حيث تبين بأن سكوير انكس جددت هذه العلامة في يوم 19 مارس الماضي. وبعدها ذكر موقع  Gematsu بأنه تم رصد تسجيل سكوير انكس للعلامة التجارية نفسها في دول عدة سواء بمكاتب حقوق العلامات التجارية وبراءات الاختراع في أمريكا أو أوروبا وغيرها.

آخر مرة سمعنا فيها تسجيل الشركة للعلامة التجارية فرونت ميشن كانت في 2009 عندما تم تسجيل حقوق اسم Front Mission Evolved وهي لعبة تصويب مظور ثالث بعالم السلسلة التي صدرت لاحقاً لأجهزة PS3 و Xbox 360 و PC.

كما قلت أعلاه Left Alive كانت آخر الإصدارات التي تجري أحداثها بعالم السلسلة لكنها فشلت في إرضاء جمهور العنوان. أحداث تلك اللعبة تجري بعالم سلسلة فرونت ميشن عام  2127 أي بين أحداث Front Mission 5 و Front Mission Evolved وهي تتيح للاعبين التبديل بين 3 شخصيات للسير في أحداث القصة وهم Leonid Fedorovich Osterman و Mikhail Alexandrovich Shuvalov و Olga Sergevna Kalinina.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق