مهندس يصمم أضخم جهاز Switch بالعالم – ويُهديه لمستشفى أطفال

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الوقت الذي ننتظر فيه إعلان نينتندو عن جهاز Switch برو المطور والذي أخبرتنا التسريبات عن وجوده وبأنه قادم مع معالج أفضل وذاكرة أكبر بحسب «بلومبرج»، يبدو بأن أحدهم سبق نينتندو لصناعة شيء مثير ومختلف.

حيث نشر المهندس Michael Pick عبر قناته على يوتيوب مراحل صناعته لجهاز سويتش هو الأضخم بالعالم. هذا الجهاز يأتي بحجم 650% مقارنةً بحجم الجهاز الأصلي. ووزنه أكثر من 29 كليو غرام.

المهندس شرح بالفيديو كيف تمكن من صناعة هذا الجهاز، حيث بدأ بتصنيع هيكل خشبي للجهاز ثم وضع فيه شاشة تلفاز 4K، من ثم اعتمد على طابعة ثلاثية الابعاد من اجل طباعة بعض المكونات مثل الأزرار.

داخل الهيكل تم وضع جهاز سويتش مع الـ Dock، وكذلك وضع يد تحكم Joy-Cons وقام بوصلها مع الأزرار وعصا التحكم الضخمة التي قام بطباعتها مسبقاً عبر مشغلات وموصلات حركة، بحيث عنما تضغط على الزر الضخم تستجيب أزرار جوي كون ويتم نقل الحركة والأوامر المناسبة للعبة.

طبعاً بعد التأكد من عمل هذا الجهاز قرر مايكل أن يتبرع بهذا الجهاز إلى مستشفى أطفال في مدينته. عمل مذهل دون شك ويمكنكم التعرف على تفاصيله من خلال الفيديو أدناه.

وبالحديث عن الأجهزة المبنية على سويتش نذكر بأن تقريراً قد انتشر مؤخراً يفيد بأن شركة Tencent الصينية تسجل براءة اختراع لجهاز PC محمول شبيه بسويتش.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق