حدث إخباري جديد من Xbox في الأسابيع المقبلة – تقرير

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في بداية أبريل، أكد حساب إكس بوكس على تويتر تمسكهم بتوفير الألعاب الكلاسيكية للاعبين، وبغض النظر عن قائمة العناوين الكلاسيكية المقصودة في تلك التغريدة، يبدو أن Microsoft ستعقد حدث What’s Next for Gaming هذا الشهر للتركيز على ألعاب Xbox وفقًا لأحدث المعلومات التي تم الكشف عنها قبل قليل.

جاءت التصريحات الجديدة على لسان الإعلامية Mary Jo Foley والتي أوضحت أن الحدث الافتراضي الذي يركز على الألعاب سيعقد “في الأسابيع المقبلة”، لتكملة مؤتمر Build السنوي لشركة Microsoft، والذي تم تأكيد انعقاده في شهر مايو القادم.

نظرًا لأن Build هو حدث يركز على المطورين في الأساس، فمن المحتمل أن يركز الحدث على منصات Xbox عوضًا عن ألعاب الفيديو، لكن الإعلامية السابق ذكرها أوضحت أن هذا الحدث سيكون منفصل عن حدث Game Stack الذي يركز على المطورين والذي تم إدراجه في أبريل.

تبنت Microsoft في الفترة الماضية استراتيجية مختلفة لعقد أحداث إخبارية أصغر حجمًا وأكثر تواترًا في عام 2021، وقد أقامت الشهر الماضي عرضًا واسعًا لـ ID @ Xbox، كما أعلنت عن حدث مخصص لسلسلة ألعاب Age of Empires.

يذكر أن الشركة الأمريكية أعلنت في الفترة الماضية عن تخطي أرباح مطوري إكس بوكس إندي حاجز ملياري دولار، ومن المثير للاهتمام أن نرى Microsoft تحقق أرقامًا مميزة من خلال دعم المطورين المستقلين، حيث ساهم البرنامج في ظهور ألعاب رائعة مثل لعبة المغامرات الهندية Raji: An Ancient Epic على منصات Xbox جنبًا إلى جنب مع عدد كبير من العناوين الأخرى التي حققت نجاحًا مدويًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق