عدد لاعبي Final Fantasy 14 تجاوز 22 مليون لاعب عالميًّا

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الأسبوع الماضي، تم الكشف عن أن لعبة فاينال فانتازي 8 ريماسترد متاحة الآن على أجهزة iOS و Android، وبينما تعيش سلسلة الأر بي جي أوج تألقها في الفترة الأخيرة، تم الإعلان من خلال بيان صحفي عن تجاوز قاعدة لاعبي Final Fantasy 14 حاجز 22 مليون لاعب مسجل.

تستعد Square Enix حاليًا للتحديث الرئيسي القادم للعبة Final Fantasy 14 جنبًا إلى جنب مع الإصدار التجريبي المفتوح لنسخة PS5، ناهيك عن الكشف عن كل المحتوى الجديد في التحديث رقم 5.5 القادم تحت مسمى Death Unto Dawn – Part 1.

تواصل لعبة الـ MMO التي نالت استحسانًا كبيرًا بعد الإطلاق نجاحها على كافة الاصعدة ولا تظهر أي علامات على التباطؤ، ومن المقرر أن يضيف التحديث 5.5 مهام رئيسية جديدة، والجزء التالي من مهمة الغزو YoRHa: Dark Apocalypse، والمزيد.

يبدأ البث المباشر في 13 أبريل جنبًا إلى جنب مع الإصدار التجريبي المفتوح من PS5 واعتمادًا على حالته، يمكن إطلاق اللعبة الكاملة بعد فترة وجيزة.

يذكر أن الشائعات السابقة ذكرت أن فاينل فانتسي 16 ستكون من إخراج Naoki Yoshida الرجل الذي يعود إليه الفضل في إعادة إحياء لعبة فاينل فانتسي 14 عبر Realm Reborn والتحديثات التي تلتها.

يوشيدا رد على هذه التسريبات وقال بأنها مزيفة تمامًا وهو منشغل بمشاريع وخطط دعم الجزء 14 لسنوات قادمة ما لم يمت من مرض أو حادث سير مثلاً، بالتالي هو غير مسؤول عن إخراج الجزء 16 وطالب اللاعبين بتجاهل الأخبار غير الرسمية.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق