إشاعة: استوديو Remedy يُطور حالياً حصرية للـ PlayStation

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فريق التطوير Remedy الذي اشتهر بتقديمه ألعاباً قصصية رائعة مثل Alan Wake منشغل بالوقت الحالي بالعمل على عدة مشاريع قيد التطوير اثنان منها يجريان بعالمٍ واحد.

ولكن يبدو بأن إحدى تلك المشاريع يخص جهاز بلايستيشن 5 وهذا وفقاً للمسرب Shpeshal Ed الذي كشف عبر تويتر بأن فريق ريميدي يعمل حالياً بالتعاون مع سوني على مشروع للعبة حصرية للـ PlayStation.

وعندما وجه إليه أحد المتابعين سؤالاً إن كان هذا المشروع حصرية مؤقتة وستصدر للحاسب باليوم الأول، أجاب المسرب بأنه ليس متأكداً 100% لكن يظن بأن هذا المشروع سيكون للعبة حصرية دائمة وكاملة للبلايستيشن.

الاستوديو كان قد ذكر بأن لديه 5 مشاريع قيد التطوير، وكانت Claire Bromley من بلايستيشن قد شاركت مؤخراً روابط لإعلانات وظيفية لصالح ريميدي عبر صفحتها على LinkedIn، كما شاركت بعض المنشورات الخاصة بمسؤولي الفريق مثل Thomas Puha و Sam Hughes. وهذا قد يكون مؤشر على صحة كلام المسرب.

نضيف إلى ذلك بأن الفريق كان قد شهد زيارات لمسؤولي سوني في العام الماضي وحينها أشعلت تلك الأنباء إشاعات أن سوني تريد الاستحواذ على ريميدي، لكن قد يكون هدف تلك الزيارات هو التحضير لهذا المشروع الحصري.

هذا وكان أحد الإعلاميين قد تحدث قبل أيام بأن استوديو Remedy يعمل على Alan Wake 2 حالياً، وستتولى Epic Games نشرها.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق