Kena Bridge of Spirits ستُحافظ على مستوى رسوم متقارب بين المشاهد السينمائية واللعب

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صحيح أن Kena Bridge of Spirits ليست لعبة من تصنيف AAA لكنها تمكنت من جذب اهتمام شريحةً واسعةً من الجمهور وبات الكثير من اللاعبين مترقبين صدورها، بعد أن تم تحديد موعد طرحها في أغسطس المقبل.

من أكثر ما لفت انتباهنا حول هذه اللعبة كان الجمال البصري الخاص بها والتي بدت كأنها من أفلام بكسر. اليوم تحدث الشريك المؤسس Mike Grier لفريق التطوير Ember Labs عن جمال اللعبة ورسومها.

حيث ذكر بأن الفريق بذل جهوداً كي تبدو رسوم اللعبة متقاربة ما بين مشاهدها السينمائية وبين الجيمبلاي أو اللعب، أي أنك عندما تنتقل من مشهد سينمائي إلى الجيمبلاي لن تلاحظ فارقاً في الرسوم.

وأكد Mike بأنهم تمكنوا من فعل ذلك عبر استخدام نفس الأصول الخاصة بعملية التطوير. وتابع حديثه قائلاً:

أمضينا وقتاً طويلاً ونحنُ نطور مظهر البيئة و العالم، لقد تركزت هذه الجهود على الأسلوب البصري ليكون مناسباً للسرد القصصي المرتبط بالبيئة. كل هذا العمل بتطوير العالم ينسحب إلى العروض السينمائية لأننا نستعمل نفس الأصول الرسومية.

هذا النمط البصري يساعدنا على نقل نفس المشاعر بين المشاهد السينمائية إلى الجيمبلاي. لكن إحدى الجوانب التي أعتقد أنه قد يتم التغاضي عنها في بعض الأحيان هي اجتهادنا الكبير في الأنيميشين خلال مشاهد اللعب. كينا والشخصيات الأخرى يملكون إحساساً رائعاً بالحركة سواءً في المشاهد السينمائية أو الجيمبلاي مما يوحد تجربة اللعب بينهما.

هذا ونذكر بأن Kena Bridge of Spirits ستدعم الترقية المجانية من PS4 لنسخة PS5.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق