لعبة Mortal Shell تعمل بدقة 1800p على PS5 – أداؤها أفضل على Xbox Series X

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لعبة Mortal Shell صدرت في العام الماضي على أجهزة الجيل الثامن بلايستيشن 4 واكسبوكس ون بجانب الحاسب، ونالت اللعبة من قبلنا تقييم لعبة ممتعة آنذاك.

وفي هذا العام تم الكشف بأن نسخة Enhanced Edition من اللعبة قادمة لأجهزة الجيل الجديد، مع دعم الترقية المجانية، والتي صدرت بالفعل على PS5 و Xbox Series X|S مؤخراً.

اليوم لدينا تقريرُ تقني من المحلل VGTech يكشف عن أداء اللعبة على أجهزة الجيل الجديد، حيث تم ذكر بأن اللعبة تعمل على بلايستيشن 5 بدقة 1800p وهذا بعد تحديثها الأخير.

في حين أن واجهة المستخدم UI يتم عرضها بدقة 4K. لكن هذا الأمر يأتي على حساب سلاسة الرسوم، حيث ذكر التقرير بأن اللعبة غالباً ما يهبط معدل إطاراتها إلى حدود الخمسينيات، في حين أن المطور استهدف تشغيلها بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

ليس هذا فحسب بل حتى في بعض الأحيان لوحظ بأن سرعة الإطارات على بلايستيشن 5 يمكن أن تنخفض إلى الأربعينيات، وفي بعض المشاهد يمكن أن تهبط أكثر لحدود منتصف الثلاثينيات.

أما بالنسبة لأداء اللعبة على اكسبوكس سيريس اكس لوحظ بأن الجهاز يقوم بعمل جيد جداً في الحفاظ على قوة 60 إطاراً في الثانية، هذا يحدث عبر الاستفادة من وجود الدقة الديناميكية، التي لا تتوفر كما يبدو في نسخة PS5. ويأمل البعض بأن تتم إضافة الدقة الديناميكية لتسخة PS5 قريباً من أجل الحصول على سلاسة رسوم أفضل وأداء أكثر ثباتاً. لأن طبيعة اللعبة تحتاج فعلاً إلى سلاسة أكبر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق