شحنات لعبة Monster Hunter Rise تكسر حاجز 5 ملايين نسخة عالمياً

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لعبة Monster Hunter Rise التي صدرت للسويتش قبل أيام تحقق نجاحات كبيرة كما يبدو تذكرنا بنجاحات Monster Hunter World التي وصلت شحناتها إلى 5 مليون نسخة في 3 أيام.

كنا قد أخبرناكم بأن شحنات مونستر هانتر رايز بلغت 4 ملايين نسخة عالمياً عقب طرحها بثلاثة أيام. واليوم تواصل اللعبة نجاحاتها التجارية حيث كسرت شحناتها حاجز 5 ملايين نسخة عالمياً.

طبعاً هذا مؤشر على ازدياد شعبية السلسلة بشكل كبير عالمياً، وبكونها تعيش حالياً أفضل أيامها حتى وصلت مبيعات سلسلة مونستر هانتر إلى  66 مليون نسخة لغاية ديسمبر 2020، وهذا بحسب ما كشفته كابكوم الشهر الماضي.

من الجدير بالذكر بأن إطلاق لعبة Monster Hunter Rise كان قد ساهم في رفع سهم Capcom لأعلى مستوياته. لعبة سويتش هذه سرعان ما جذبت الجماهير وحققت شعبية واسعة كبيرة لدرجة أن مدير ياباني منح موظفيه عطلةً للعبها.

وسبق وأن سمعنا أنباءً بأن Monster Hunter Rise لن تبقى حصرية للسويتش فهي قادمة لـ PC في 2022. حيث أكد منتج اللعبة Ryozo Tsujimoto ومخرجها Yasunori Ichinose لأحد المواقع خلال مقابلة أجريت معهم بأنهم يعملون على نسخة الحاسب الشخصي بالوقت الحالي.

Monster Hunter Rise has now surpassed 5 million units globally, after selling in 4 million units during its first 3 days.https://t.co/ndJbcAy67K pic.twitter.com/HazP6Xzhpp

— Daniel Ahmad (@ZhugeEX)

Capcom says its Monster Hunter Rise has now shipped 5 million units. https://t.co/5EjLagb6UK

— Takashi Mochizuki (@6d6f636869)

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق