لعبة Dying Light 2 تضمن أعلى جودة لإصدارات PS4 و Xbox One

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد فترة من انقطاع الأخبار، حصلنا على تأكيد في الفترة الماضية بخصوص إصدار داينج لايت 2 في 2021 مع مزيد من الأخبار قريبًا، وفي الوقت الذي ستدعم Dying Light 2 تتبع الضوء و 60 إطارًا على الجيل الجديد، يبدو أن اللعبة تستعد للاستفادة الكاملة من PS5 و Xbox Series X، ولكن ماذا عن إصدارات الجيل السابق؟.

أكد مطورو اللعبة مؤخرًا أنه نظرًا لحقيقة أن تحسينات Dying Light 2 على PS4 و Xbox One بدأت منذ فترة طويلة، فلن تواجه اللعبة أي مشكلات على الأجهزة القديمة، مع وعد من استوديو Techland بضمان أعلى جودة ممكنة للعبة على أجهزة الألعاب المنزلية، وتابع المطور Tomasz Szałkowski تصريحاته موضحًا:

لطالما كانت أجهزة الألعاب المنزلية من أولوياتنا، نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان أن تكون جودة اللعبة على PS4 أو XBO على أعلى مستوى. بدأنا الاختبار على منصات الجيل السابق في وقت أبكر بكثير من المشروعات الأخرى. كان هذا مرتبطًا بحجم التغييرات في المحرك والخطط الطموحة لإنشاء لعبة أكبر وأكثر تعقيدًا من لعبة DL1.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت رد الفريق على أسئلة المتابعين عقب ذلك الإعلان بالإقرار بأنهم فعلاً قد يكونوا أعلنوا عن اللعبة بوقت مبكر جداً وطمئنوا القلقين من أن يكون مصيرها مثل Cyberpunk 2077 بأن المشروع لم يدخل في جحيم التطوير كما يظن البعض. لأن ذلك المصطلح يعني بأنه ليس هناك أي تقدم بعملية التطوير بينما تطوير مشروع هذه اللعبة يسير بشكل جيد وهناك تقدم فيه

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق