PS5 بات الجهاز المنزلي الرسمي لبطولات NBA 2K – وتنظيم بطولات أونلاين لجمهور بلايستيشن

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعيداً عن اهتمامها بالتسويق والترويج لجهازها الجديد PS5 هنالك ما تهتم به سوني أيضاً بمجالٍ آخر غير بعيد عن الألعاب. فبعد الإعلان الرسمي عن استحواذ سوني على بطولة EVO لألعاب القتال، والترحيب بانضمامها لعائلة بلايستيشن، هناك اليوم خبراً جديداً يصب في سياق اهتمام سوني في بطولات الرياضة الالكترونية eSports.

حيث كشفت سوني اليوم عبر مدونة بلايستيشن بأن جهاز PS5 تم تسميته كالجهاز المنزلي الرسمي لبطولات لعبة NBA 2K. فقد تم توقيع اتفاقية بين سوني و NBA 2K League لجعل الجهاز الجديد هو الجهاز الرسمي للبطولة.

وبهذا سنشهد بأن الفرق الـ 23 المشاركة في الموسم الرابع من البطولة والتي تضم 138 لاعباً ستتنافس فيما بينها وتستخدم بلايستيشن 5 أثناء المباريات.

وبحسب المدونة فإن الصفقة لن تقف عند هذا الحد، وتم وصفها بالصفقة متعددة الطبقات. فهي ستتيح لسوني تنظيم بطولات خاصة بجمهورها أونلاين مع منحهم جوائز للفائزين بها.

أول بطولة ستعقد في الأسبوع القادم، حيث دعت سوني ملاك بلايستيشن 5 في أمريكا للتسجيل في مباريات التأهل التي ستقام في 5-6 أبريل الحالي. الفائزين في هذه المباريات سيشاركون في منافسات بطولة NBA 2KL Three for All Showdown  بمشاركة اليوتيوبرز Troydan و PoorBoySin.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق