يبدو أن سيرفرات Outriders تعاني من مشاكل تقنية ومطورها يعد بإصلاحها

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت سكوير انكس بداية الشهر الحالي لعبة Outriders من تطوير People Can Fly، الذي سبق وأكد أنه لن يكرر مشاكل Cyberpunk 2077 على الأجهزة المنزلية.

لكن مع الآسف يبدو بأن Outriders تعاني من مشاكلها الخاصة أيضاً، حيث اشتكى عدد من اللاعبين بأنهم واجهوا عدة مشاكل مختلفة أثناء اللعب، البعض اشتكى من طول وقت الانتظار حتى يتم الدخول للعبة، وآخرون اشتكوا من إغلاق اللعبة بشكل مفاجئ، بجانب مشاكل بانقطاع الاتصال بالسيرفر وغيرها.

فريق التطوير People Can Fly خرج عبر تويتر ليؤكد بأنه على علمٍ بكل تلك المشاكل وطمئن اللاعبين بأنه سيقوم بتعقب أسباب تلك المشاكل حتى يتمكن من حلها بأسرع وقتٍ ممكن.

وأوضح بأن إحدى المشاكل التقنية التي تم رصدها تتعلق بمشاكل اللعب المشترك بين PC والأجهزة المنزلية والتي تؤدي لطرد اللاعبين أثناء عملية البحث عن لاعبين بالمنافسات. لذا فإن الفريق مضطر الآن لإيقاف ميزة اللعب المشترك بين الحاسب وباقي الأجهزةـ وذلك عبر إلغاء عملية الـ Matchmaking الأوتوماتيكية بين PC والمنصات.

المطور أكد بأنه يولي هذه المشكلة الأولوية للإصلاح وهو يعمل على تحديثات تقوم بعمل تزامن بين أكواد كل الأجهزة مما يحل هذه المشكلة.

الاستوديو أكد بتغريدات نشرها اليوم أنه يحقق كذلك بكل مشاكل السيرفرات الخاصة باللعبة، وقدم اعتذاره من اللاعبين بسبب الإزعاج الذي قد تسببت به هذه الأخطاء للاعبين. مؤكداً بأن سكوير انكس يحاولون كذلك حل مسالة تعطل السيرفرات.

هذا ونذكر بأن عدد لاعبي Outriders أكثر بثلاثة أضعاف من عدد لاعبي Avengers يوم الإطلاق عبر متجر Steam فقط، لذا نأمل أن يتمكن مطورها من حل كل هذه المشاكل سريعاً من أجل الحفاظ على هذا الزخم.

 

 

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق