عدد لاعبي Outriders أكثر بثلاثة أضعاف من عدد لاعبي Avengers يوم الإطلاق

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الوقت الذي أكد فيه مطور Outriders أنه لن يكرر مشاكل Cyberpunk 2077 على الأجهزة المنزلية، وصل أحدث إصدار من Square Enix و People Can Fly، بالفعل إلى عدد لاعبين أكثر بثلاثة أضعاف من عدد لاعبي Avengers وقت توافرها على متجر Steam.

تم إصدار Avengers من قبل Square Enix في سبتمبر 2020، لكن المراجعات الفاترة ترتب عليها وصول عدد اللاعبين وقت الإطلاق إلى 31165 لاعب فقط منذ سبعة أشهر وفقًا لـ SteamDB، بينما تم إطلاق Outriders بالأمس، وقد حطمت اللعبة بالفعل ذروة عدد لاعبي Avengers، لتصل إلى 111،953 في اليوم الأول من إصدارها.

في نفس الوقت، كان لدى Avengers حوالي 1400 لاعب فقط يلعبون حاليًا على Steam، وهي الأعداد التي تتوافق مع تصريحات الناشر السابقة التي أكدت أن Avengers لم تحقق ربحًا بعد شهرين من الإصدار بسبب المبيعات الأولية البطيئة.

عانى أداء اللعبة جزئيًا بسبب المشكلات الفنية الموجودة عند الإطلاق، والتي حاول المطور Crystal Dynamics معالجتها في سلسلة من تحديثات ما بعد الإصدار، وبالإضافة إلى المشكلات الفنية، ساهم نقص محتوى ما بعد الإطلاق، بما في ذلك التأخير في إصدار الإضافات المخطط لها وإصدارات الجيل الجديد من اللعبة، في تضاؤل أعداد اللاعبين بشكل ملحوظ.

تم الإعلان عن Outriders في الأصل في E3 2019، وهي لعبة تصويب تعاونية مكونة من 1-3 لاعبين من مطور Bulletstorm، وتدعم اللعبة اللعب المشترك عبر جميع المنصات.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق