سيتم إغلاق لعبة PUBG Lite المجانية قريباً

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ناشر ألعاب PUBG ومطورها منهمكون بالعمل على مشاريع عدة من هذا العنوان، قبل أيام تم الإعلان عن Undawn وهي لعبة بقاء تعاونية جديدة من مطوري ببجي موبايل والقادمة هذا العام للجوالات وPC.

وأيضاً سمعنا عن تقارير تتحدث عن وجود ببجي 2 قيد التطوير في الوقت الراهن، لكن في خضم تلك المشاريع يبدو بأننا سنودع قريباً إحدى ألعاب هذا العنوان.

حيث كشف الناشر Krafton عن نيته إغلاق لعبة PUBG Lite قريباً، وهي النسخة المجانية للأجهزة ذات المواصفات الضعيفة، وأعربت عن شركها وامتنانها لكل لاعبي PUBG Lite الذين قدموا لها الدعم.

وهي تأمل بأن تكون اللعبة قد استطاعت توفير طريقةً ممتعةً لإمضاء الوقت والبقاء بأمان في ظل الظروف التي فرضها فايروس كورونا، لبقاء لاعبيها آمنين في بيوتهم أثناء فترة الحجر المنزلي.

وتابعت بالقول بأنها اضطرت لاتخاذ القرار الصعب بإيقاف اللعبة وفق الجدول الزمني التالي:

في 30 مارس 

  • تم إغلاق الصفحة الإلكترونية lite.pubg.com
  • تم إغلاق إمكانية تحميل اللعبة

في 29 أبريل 

  • سيتم إيقاف دعمها نهاية الشهر الحالي أي نهاية الخدمة.  ولن تحصل اللعبة على أي تحديث بعد هذا التاريخ.

في 29 مايو 

  • لن يكون دعم اللاعبين متاحاً بحلول هذا التاريخ، أي ستصبح اللعبة غير قابلة للعب لمن قام بتحميلها.

سيكون بإمكانك مواصلة لعب اللعبة، وإنفاق الأرصدة داخل اللعبة كما هو معتاد، بما في ذلك L-COIN التي تمتلكها بالفعل، حتى وقت إلغاء الخدمة.

نود أن نعرب عن كامل أسفنا، وعن بالغ تقديرنا للجميع كذلك. نأمل حقاً أن تكونوا قد استمتعتم بوقتكم معنا، ويُرجى التطلع إلى محاولاتنا المستقبلية.

شكراً لكم للعب PUBG LITE.

هذا وكانت الشركة قد أعلنت في فبراير الماضي عن PUBG New State وهي لعبة ببجي جديدة للجوالات تصحبنا للمستقبل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق