فيديو تشويقي جديد للعبة Deathloop كيفية كسر الحلقة الزمنية!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتحضر مطور ألعاب Dishonored و Prey استوديو Arkane لإطلاق لعبة Deathloop خلال العام الجاري. ومع اقترابنا أكثر وأكثر من موعد الإطلاق، نشر المطور مقطعًا تشويقيًا جديدًا يشرح فيه أساسيات اللعبة.

وفي الفيديو الذي يمكنك رؤيته أدناه، يظهر مخرج اللعبة شخصيًا Dinga Bakaba ليسلِّط الضوء على ألغاز جزيرة Blackreef وكيفية كسر الحلقة الزمنية.

فيديو تشويقي جديد للعبة Deathloop كيفية كسر الحلقة الزمنية

وتدور أحداث لعبة Deathloop على جزيرة Blackreef الغامضة. وهناك، يأخذ اللاعبون دور “Colt” وهو شخصٌ محكومٌ عليه بتكرار نفس اليوم إلى الأبد. ولكن، تبقى فرصته الوحيدة للهروب، هي كسر هذه الحلقة التكرارية، عن طريق كشف المعلومات واغتيال ثمانية أهداف رئيسية– بشرط أن يفعل ذلك قبل بداية الدورة اليومية الجديدة (أي قبل نهاية اليوم). وبالمناسبة، إن قتلت 7 أشخاص وتبقى شخصٌ واحد، ستفشل مهمتك وستحتاج للبدء من الصفر مجدَّدًا.

إذًا، عدواكَ الآن هما: 8 أشخاص والوقت.

ولكن، هذا ليس كل شيء، إذ تتخفَّى في الظلال القاتلة المنافسة “Julianna” مجهزةً بقدراتها وأسلحتها القوية، في مهمةٍ أُوكلت إليها لحماية الحلقة وذلك عبر اغتيالك “Colt” وإعادة تشغيل الحلقة مرة أخرى.

هذا ومن المزمع إطلاق لعبة Deathloop في شهر مايو القادم على PC وعلى PS5 بشكلٍ حصريٍ مؤقت لمدة عام– قبل أن تصل لاحقًا لجهازيّ Xbox Series X و Xbox Series S.

يُشار إلى لعبة «حلقة الموت» هي أولى ألعاب Bethesda الداعمة للغة العربية ولا تنسَ الاطلاع على كل ما نعرفه عن لعبة الأكشن والتصويب هذه حتى الآن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق