Pokemon Legends Arceus تقدم لأول مرة مغامرة بوكيمون بعالمٍ مفتوح

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مقالنا عن  أبرز مناسبات الذكرى السنوية بصناعة ألعاب الفيديو في فبراير 2021 ذكرنا لكم بأن هذا الشهر يصادف الذكرى السنوية 25 لولادة سلسلة Pokemon وتساءلنا كيف سيكون احتفال الشركة بهذه المناسبة.

يوم أمس خرجت The Pokemon Company بحدث خاص تحتفي فيه بهذه المناسبة عبر الكشف عن عدة ألعاب جديدة من سلسلة البوكيمون. من بينها لعبة جديدة تحمل اسم Pokemon Legends Arceus يطورها فريق Game Freak والتي تمثل تحول جديد بالسلسلة حيث ستعتمد نمط ألعاب العالم المفتوح بشكل لم نراه من قبل بتاريخ البوكيمون.

حيث ستعيدنا اللعبة إلى العصور الوسطى من عالم Sinnoh حيث تجري أحداثها وقت نشأة وبداية انتشار البوكيمونز. وهدفك في هذه اللعبة إنشاء أول  Pokedex عبر التقاط البوكيمونات وتدريبهم واستخدامهم للقتال. وستقدم اللعبة عناصر أكشن أربي جي جديدة هذه المرة والأهم أنها ستتيح للاعب التجوال بعالمها كلعبة عالم مفتوح على غرار Legend of Zelda Breath of The Wild.

وهذه اللعبة ستشهد طهور عدة شخصيات كلاسيكية أمثال Cyndaquil و Rowlet و Oshawott وكما قلنا يمكن للاعب تزويد مجموعته من البوكيمونات عبر التقاط المزيد منها والمنتشرين بعالم اللعبة. وطبعاً لن يكون هناك Pokemon League أو أي متدربين آخرين في عالم اللعبة نظراً لزمن وقوع أحداث اللعبة.

هذا ونذكر بأن Pokemon Legends Arceus قادمة في أوائل 2022 على نينتندو سويتش.

أخبار ذات صلة

0 تعليق