لا تُضيفوا Final Fantasy 7 Remake إلى PS Plus على PS4 يا لاعبي PS5!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالأمس، أعلنت Square Enix إحضار لعبة Final Fantasy 7 Remake إلى PS5 خلال حلقة State of Play – فبراير 2021 مع التأكيد على أن الترقية ستكون مجانية لجميع مالكيها على PS4. واليوم، كانت المفاجأة بإعلان Sony تضمين اللعبة ذاتها في قائمة ألعاب خدمة PS Plus المجانية لشهر مارس 2021— ولكن لا تقعوا في الفخ.

في المقال المنشور على مدوَّنة «بلايستيشن» الرسميَّة، كتب نائب رئيس تطوير وتخطيط المنصة Hideaki Nishino ملاحظةً للاعبين دوَّن فيها التالي:

يرجى الملاحظة أن نسخة PS4 من لعبة Final Fantasy VII Remake والمتوفرة لمشتركي PlayStation Plus غير مؤهلة للترقية إلى نسخة PS5.

وهذا بعبارةٍ أخرى يعني أنه وفي حال أضفت لعبة الأكشن وتقمص الأدوار هذه إلى مكتبة PS Plus على PlayStation 4 فستضطر لشرائها مرةً أخرى في حال رغبت بلعب النسخة المُحدَّثة على PlayStation 5.

ومع ذلك، وإن كنت لا تأبه بشأن الميزات والتحسينات التي أضافتها Square Enix في نسخة Final Fantasy VII Remake Intergrade فيمكنك ببساطة إضافة اللعبة إلى مكتبة «بلايستيشن بلس» على «بلايستيشن 4» ولعبها في وقتٍ لاحق على «بلايستيشن 5» عبر برنامج Backward Compatibility– لكن دون التحسينات والتوسعة الإضافية.

يُشار إلى أن لعبة Final Fantasy 7 Remake Intergrade ستصدر في 10 يونيو القادم على PS5 ولن تدعم دِقة 4K ومعدل 60 إطارًا فحسب، بل أيضًا حلقة إضافية جديدة كليًّا تقدِّم شخصية Yuffie وتُتيحها للعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق