تقرير: إغلاق Gaia مشروع EA Motive بعد ست سنوات من تطويره

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الأيام الأخيرة تم تداول تقارير تفيد بأنه قد يكون هناك تغيير كبير من EA بسياستها حيث سمعنا عن أن لعبة Dragon Age القادمة لن تتضمن أطوار لعب جماعي.

وجاء ذلك التقرير عقب قرارها السابق بإلغاء عملية تطوير لعبة Anthem Next ونقل فريقها للعمل على لعبة Dragon Age القادمة. ويبدو بأن الأمور التي تجري خلف الكواليس تشير لتغييرات كبيرة فاليوم تم الكشف عن إلغاء مشروع يحمل الاسم الرمزي Gaia

هذا المشروع كان قد تم الكشف عنه في 2015 وقيل وقتها بأن جيد ريموند ستشرف عليه ومن ثم اختفى ليعاود الظهور في EA Play 2020 في ذلك العرض الذي تضمن رسوماً فنية لمشاريع قادمة للجيل الجديد ومصممة كي تستفيد من قدراته ووقتها وصفت Laura Miele مارأيناه بأنه لمشاريع وأفكار ماكان يمكن أن تنفذ لولا قدرات الجيل التاسع.

الإعلامي Jason Schierer يقول بأن الشركة قررت إلغاء مشروع Gaia رغم أن EA Motive كان يعمل عليه منذ 6 سنوات ولكن مع قرار EA بنقل موارد التطوير من مشاريع لأخرى كان على فريق التطوير EA Motive اتخاذ قرارات صعبة حيال أية الألعاب عليهم أن يمضوا بتطويرها قدماً وهذا أدى لقرار إلغاء أنثيم الأخير ويبدو بأن Gaia لاقت نفس المصير.

ووصف الإعلامي مايحدث بكواليس EA Motive منذ بداية 2017 بأنه كان يعاني من مصاعب وصراع ثقافات كونه استقبل بعض المطورين من Bioware Montreal عقب إعلاقه بعد إطلاق Mass Effect: Andromeda وكان عليه أن يمتص بعض القيادات التي كانت خلف Star Wars Battlefront 2 التي لم تحقق الكثير من النجاح.

أخبار ذات صلة

0 تعليق