بتعاون بين نتفلكس و Valve – أنمي مقتبس من Dota قادم في مارس

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل أيام نشرنا لكم مقالاً ضمن سلسلة مقالات Top 10 حول 10 ألعاب تتحول لمسلسلات وأفلام قريبا على نتفلكس كان بينها سايبر بانك ورزدنت إيفل و Cuphead ولكن يبدو بأن علينا إضافة Dota للقائمة.

فاليوم تم الكشف عن تعاون وصفقة بين نتفلكس و Valve من أجل إنتاج مسلسل أنمي مقتبس من سلسلة ألعاب دوتا الشهيرة يحمل اسم DOTA: Dragon’s Blood. هذا المسلسل يتكون من 8 حلقات وسيبث في 25 مارس المقبل. ويتم العمل عليه من قبل الشركة الكورية Studio MIR المسؤول عن أعمال The Legend of Korra, Voltron: Legendary Defender, Kipo and the Age of Wonderbeasts  و Mortal Kombat Legends: Scorpion’s Revenge.

المسلسل سيسلط الضوء على قصص عدد من الشخصيات باللعبة مثل  Dragon Knight Davion والأميرة Mirana. المسؤولة عن عمليات إنتاج هذا الأنمي هي Ashley Edward Miller والتي أكدت بأن اللاعبين وعشاق السلسلة سيسرهم ما سيقدمه لهم هذا الأنمي وكيف أن صناعه استطاعوا تخيل عالم دوتا 2 وحياكة قصة ملحمية وعاطفية ضمنه أبطالها هم شخصيات طالما أحبوها باللعبة. كذلك وعدتهم بأن يكون التمثيل والموسيقى والمشاهد السينمائية بمستوى عالي وشكرت فالف على دعمهم بهذا المشروع.

يأتي هذا في ظل استمرار الشبكة بالعمل على الموسم الثاني من مسلسل The Witcher الذي كان نجاحه سبب رئيسي بدون شك في تحويل العديد من الألعاب لأعمال فنية في السنوات القادمة. حيث تعمل نتفلكس على مسلسل ثاني بعنوان The Witcher: Blood Origin يفترض أن تسبق أحداثه قصة الموسم الأول من مسلسل The Witcher.

أخبار ذات صلة

0 تعليق