لعبة It Takes Two ستحتاج نحو 15 ساعة لإنهائها

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال حفل The Game Awards 2020، علمنا تفاصيلًا جديدة حول لعبة It Takes Two بل وموعد إصدارها. والآن، ها هو ذا مخرج اللعبة «جوزيف فارس» يكشف مدة طول لعبته التعاونية القادمة تلك.

ففي مقابلةٍ حضرها مؤخرًا، قال «فارس» أن اللعبة ستحتاج ما بين 14 إلى 15 ساعة لإنهائها. كما لن يتوفر بها أي عناصر تجميعية أو مقتنيات (Collectibles) ولكن الكثير من الألعاب الصغيرة التي تُضفي تنوعًا هائلًا على تجربة اللعب.

أنا سأقول أنها ستأخذ منك 14-15 ساعة. هنالك الكثير من الأشياء لتكتشفها، ولا توجد مقتنيات أو هراء. هذا شيءٌ لم نرغب في وجوده. وبدلًا من التجوال، يمكنك التفاعل مع الأشياء. هنالك الكثير من الألعاب الصغيرة، نحو 25 لعبة صغيرة منتشرة في عالم اللعبة ويمكنك اللعب فيها بجانب المحتوى الجانبي.

نريد أن يكون العالم نابضًا بالحياة، وبالتالي سيتوفر باللعبة مرحٌ كبيرٌ أثناء استكشاف تلك الأشياء الغريبة. هنالك الكثير من الأسرار كذلك، وأنا آمل أن يعثر عليها الناس– سيحبونها.

هذا وكانت لعبة A Way Out أحدث إنتاجات «جوزيف فارس» صدرت في 2018 وتستغرق نحو 6-8 ساعات فقط لإنهائها، ولكن يبدو أن فريق Hazelight يرغب في تقديم مغامرةٍ أطول هذه المرة.

وصف لعبة It Takes Two الرسمي:

العب في دور الحبيبيْن المتعاركيْن Cody و May– وهو بشريان تحولا إلى دمى بفعل تعويذةٍ سحرية. محاصرين في عالمٍ خيالي، يواجه الحبيبان -على مضض- تحديات إنقاذ علاقتهم الممزقة من قِبل طبيب الحب اللطيف «دكتور/ حكيم». وتقف مجموعة كبيرة ومتنوعة من تحديات أسلوب اللعب التخريبية والمبهجة في آنٍ واحدٍ بين عودة المياه إلى مجاريها بينهما.

يُشار إلى أن لعبة It Takes Two تصدر في مارس 2021 على أجهزة PC و PS5 و Xbox Series و PlaySation 4 و Xbox One.

أخبار ذات صلة

0 تعليق