يبدو بأن WB تعمل على لعبة مجانية بحسب إعلان وظيفي

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد شركة WB هذا العام لإطلاق لعبة Gotham Knights والتي طمأن مطورها اللاعبين بالقول أن “لعبتنا ليست لعبة مقدمة كخدمة GAAS” ولكن يبدو بأن الشركة ستتجه أيضاً صوب الألعاب المجانية free-to-play

حيث تم رصد مجموعة من الإعلانات التوظيفية تطلب فيها الشركة موظفين للعمل على لعبة مجانية قادمة وبما أنها مجانية نرجح أن تكون لعبة جماعية أونلاين. من بين الشواغر المتوافرة هناك شاغر لمصمم أنظمة لعب. مهمته تصميم وضبط نظام اللعب والنظام الاقتصادي للعبة AAA مجانية للعب، تدعم ميزة اللعب المشترك أيضاً.

وتتطلب الشركة من المتقدمين امتلاك خبرة بالعمل على ألعاب free-to-play لمدة 3 سنوات على الأقل، كذلك مطلوب مصمم قتال وهناك شاغر آخر لوظيفة إدارة المنتج مهمته الحرص على تقديم محتوى جذاب منذ إطلاق اللعبة وحتى بعد سنوات من صدورها (أي لعبة خدماتية). ويمكن الهدف تقديم لعبة منافسة لألعاب Fortnite و Call of Duty: Warzone.

إذاً شركة أخرى تتسابق لدخول سوق الألعاب المجانية وتنضم ليوبيسوفت التي أعلنت نيتها نقل اعتمادها على ألعاب AAA فقط لخلطة منوعة بينها وبين الألعاب المجانية. وكأن ألعاب مثل هايبر اكس وأفنجرز حققوا نجاحات باهرة ليكونوا مثلاً يحتذى به!

أخبار ذات صلة

0 تعليق