دعم لعبة The Division 2 لم ينتهِ – محتوى إضافي يتوفر هذا العام

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر حساب لعبة The Division 2 الرسمي على موقع Twitter بيانًا قبل يومين، أكدت من خلاله شركة Ubisoft خططها لإصدار محتوى إضافي هذا العام.

وفي البيان، ألمح الناشر الفرنسي إلى أنه سبق وأن أعلن أن محتوى تحديث “Update 12” كان المفترض أن يكون الأخير للعب التصويب الجماعية هذه، إلا أنه عَدلَ عن قراره وقرر الاستمرار في دعم اللعبة خلال 2021.

يسعدنا التأكيد على وجود محتوى إضافي للعبة «ذا ديفيجن 2» وسيصدر لاحقًا هذا العام. يخوِّلنا شغفكم الدائم ودعمكم المستمر من مواصلة بناء تجربة «ديفيجن 2» ولا يمكننا شكركم بما يكفي على ذلك.

لاحظ بعضكم أن تحديث Title Update 12 كان من المفترض أن يكون آخر تحديث رئيسي للعبة، ولكن بفضل دعمكم المستمر، نحن الآن في المراحل المبكّرة من تطوير محتوى جديد سيصدر في وقتٍ لاحقٍ من 2021.

وعلى الرغم من عدم كشف ماهية هذا المحتوى، ذكرت شركة «يوبي سوفت» أن «الانتظار لن يكون طويلًا».

هذا وتعتبر إضافة «زعماء نيويورك» أحدث وأضخم إضافات المحتوى في لعبة The Division 2. ويمكنك قراءة تقييم الإضافة على موقعنا بقلم الرَّفيقة «سُندس الخبَّاز».

يُشار -في شأنٍ متصل- إلى أن Ubisoft تريد تطوير المزيد من الألعاب المجانية والجوالات – وتقليل التركيز على AAA خلال خطتها المستقبلية المتَّصلة بأعمالها التجارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق