لعبة Halo 3 ستحصل على خريطة جديدة قريبًا!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحظى مجموعة ألعاب Halo: The Master Chief Collection بدعمٍ هائل من قِبل Microsoft ومطورها 343 Industries على مختلف الأنظمة المدعومة. والآن، ها هو ذا المطور يعلن عزمه إصدار خريطة جديدة في لعبة Halo 3 على وجه التحديد.

وأوضح المطور الأمريكي أن الخريطة الجديدة توفرت في الأصل داخل لعبة Halo Online المجانية والتي توفرت في روسيا في السابق قبل أن يتم إلغاؤها في فترةٍ وجيزة.

وبينما لم يوضح الاستوديو اسم تلك الخريطة، قام بتوفير صورةٍ لها ويمكنك مشاهدتها أدناه:

ومن المتوقع أن يقوم فريق 343 بتوفير هذه الخريطة ضمن الاختبار التجريبي المسبق لمحتوى مجموعة ألعاب The Master Chief Collection في الثامن عشر من فبراير الجاري. ومع ذلك، لم نحصل على كلمة أخيرة أو تأكيدٍ قاطع على ذلك إلى اللحظة.

وبعيدًا عن الخريطة، سيقدم اختبار المحتوى المسبق للموسم السادس في MCC ذاك ميزة دعم شريط FOV في لعبة Halo 3 من Halo Online على أجهزة Xbox One. كما لن يتم إقفال هذا الشريط على أجهزة Xbox Series عند تشغيل اللعبة على معدل 120 هرتز بعد الآن.

وعلاوةً على ذلك، سيتم اختبار ميزة اللعب بالفأرة ولوحة المفاتيح على أجهزة Xbox المنزلية، ناهيك من إضافة خيارات تعديل الصوتيات وتعديل النماذج أكثر من ذي قبل.

يُشار إلى أن مجموعة ألعاب Halo: The Master Chief Collection تشمل Halo: Combat Evolved Anniversary و Halo 2: Anniversary و Halo 3 و Halo 3: ODST و Halo 4 و Halo: Reach. وبالطبع جميعهم غني عن التعريف. كما أن المجموعة في طريقها إلى «منصة أخرى».

أخبار ذات صلة

0 تعليق