شركة Epic تبتكر أداة للمطورين لصناعة شخصيات واقعية بأقل من ساعة!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ربما يعرف الأغلبية اسم Epic من خلال لعبتهم الشهيرة Fortnite ولكن بالنسبة للبعض الآخر إيبك قدمت إنجازات أخرى أهم على رأسها محرك التطوير Unreal Engine والذي تم الكشف الكشف رسميًّا عن نسخته الأحدث بلقطات أسلوب لعب على PS5 في مايو 2020.

بالوقت الذي ننتظر فيه إطلاق أنريل 5 والذي أبهرنا بمستوى التفاصيل التي يمكنه تقديمها ورؤية المشاريع التي ستستخدمه كيف ستكون – بينها Hellblade 2 التي يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5 – أعلنت Epic أمس عن أداة تطوير جديدة لمحرك Unreal Engine تحمل اسم MetaHuman

Epic

هذه الأداة ستكون بمثابة عصا سحرية بيد المطورين من أجل إنشاء شخصيات رقمية عالية الدقة وواقعية للغاية في أقل من ساعة! نعم هذا صحيح. فالشركة تقول بأن تصميم شخصيات واقعية بهذا المستوى كان يتطلب من المصمم وقت كبير وجهد عالي ولكن أداتهم الجديدة هذه جاءت لتختصر الوقت اللازم لإنشاء شخصيات بشرية عالية الجودة من أسابيع أو أشهر إلى أقل من ساعة.

ويقول فلاديمير ماستيلوفيتش نائب رئيس Epic للتكنولوجيا الرقمية بأنه بعد عقود من البحث والتطوير، وبفضل جلب شركات مثل 3 Lateral و Cubic Motion و Quixel إلى عائلة Epic، استطاعوا كسر الحاجز الذي يعيق المطورين من تقديم شخصيات واقعية فهم كانوا يحتاجون  إلى قدر كبير من الوقت والجهد والمعدات، لشخصية واحدة فقط. وعبر آداة MetaHuman Creator التي ستكون متاحة كجزء من إصدار الوصول المبكر في غضون الأشهر القليلة المقبلة يمكنهم تخطي تلك الصعوبات.

العمل بهذه الأداة يبدأ أولاً بنحت وجوه الشخصيات من ثم الاستفادة من مكتبة المحرك كاختيار عدد من الوجوه المحددة مسبقاً وهناك مجموعة متنوعة من قصات الشعر التي تستخدم نظام الشعر المستند إلى محرك Unreal Engine بجانب الملابس و18 نوع مختلف من الأجسام. من ثم يتم تنزيل البيانات عبر أداة Quixel Bridge المجهزة من جميع النواحي للانتقال لجلسات الالتقاط الحركي بإستخدام محركات Unreal Engine.

أخبار ذات صلة

0 تعليق