الكشف الرسمي عن أبطال مسلسل The Last of US – ودركمان متحمس

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مارس 2020 تم الإعلان عن وجود مسلسل The Last of US من إنتاج مشترك بين HBO و Sony بمشاركة مخرج اللعبة ومخرج Chernobyl. ومؤخراً تم تعيين مخرج جديد لمسلسل The Last of Us بعد اعتذار مخرج Chernobyl.

وطوال الفترة الماضية كان هناك سؤال يشغل بال الكثيرين، من سيلعب دور جول وايلي بالمسلسل؟ نحن سبق وأن ناقشنا معكم بمقال مفصل عن الممثلين الأفضل للعب دور الشخصيات الأساسية في المسلسل لكن مع الآسف يبدو بأن من اخترناهم بناء على وجهة نظرنا كلاعبين ومن رأينا بأنهم الأقرب لشخصيات اللعبة لم يكونوا ضمن خيارات المخرج.

فاليوم أعلن رسمياً عن أبطال المسلسل حيث سيلعب Pedro Pascal دور شخصية Joel بينما تلعب Bella Ramsey دور Ellie. ولا ندري إن كانت صدفة أم لا لكن كلاً منهما شارك في مسلسل  Game of Thrones دون أن يتقابلا بمشاهد مشتركة. بيدرو باسكال اشتهر كذلك بعمله على مسلسل The Mandolorian و Narcos أما الممثلة بيلا البالغة من العمر 17 عاماً فعرفت بدورها في The Worst Witch بجانب صراع العروش.

المسلسل سيروي قصة الجزء الأول من اللعبة عندما التقى جول بالفتاة ايلي ورحلتهما معاً من أجل إيصالها إلى جماعة الفاير فلاي من أجل إنتاج لقاح للوباء الذي دمر البشرية كون ايلي لديها مناعة لسبب ما مازلنا نجهله حتى اللحظة والذي لم يجبنا عنه نيل دركمان في الجزء الثاني لأنه كان مشغول بتقديم أحداث أخرى وجدها أكثر أهمية!.

بالحديث عن دركمان سارع عبر تويتر اليوم لإبداء حماسه لاختيار الممثلين للمسلسل المقبل والذي كان مؤلفه قد وعِد بأن تكون Ellie «شاذة» في إحدى تصريحاته السابقة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق