عدد لاعبي خدمة EA Play تخطى 13 مليونًا – بمساعدة Xbox Game Pass

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وسَّعت خدمة EA Play قاعدة مشتركيها بعد الدمج مع خدمة Xbox Game Pass والذي تزامن مع كشف قائمة ألعاب Xbox Game Pass الثانية لشهر نوفمبر 2020. وفي الحقيقة، لم تكُن هذه أولى تحرُّكات ناشري FIFA و Mass Effect إذ سبق وأن أتاحوا لروَّاد متجر Steam الوصول إلى ألعاب الخدمة عبر الاشتراك بشكل سلس. والآن، يبدو أن كل تلك التحركات قد آتت أُكلها.

أعلنت شركة EA تجاوز عدد لاعبي خدمة Play حدَّ 13 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم.

وعلَّق مسؤول الناشر الأمريكي ورئيسه التنفيذي Andrew Wilson على هذا الإنجاز بقول:

أدى التكامل بين خدمة EA Play خاصتنا وبين Microsoft Game Pass إلى تسريع نشاطنا التجاري في مجال الاشتراكات، مع وجود 13 مليون لاعب نشط تقريبًا عبر المنصات الأربع: Xbox و PlayStation و Steam و EA.

بوجود مزيدٍ من اللاعبين المُقدِّرين لنموذج الاشتراك وبنطاقنا الموسع عبر الأنظمة الأساسية المختلفة، نحن نبني عملًا تجاريًّا قويًا ومتناميًا بإيرادات تكرارية.

هذا وكان عدد مشتركي Play قد وصل إلى 6.5 ملايين لاعب في نوفمبر من العام الماضي، وهو ما يعني أن الدمج مع Xbox Game Pass تحديدًا قد ساهم في تحقيق قفزة هائلة تُقدَّرُ بنحو الضعف.

يُشار إلى أن خدمة EA Play متوفرة الآن لمشتركي Game Pass على أجهزة Xbox، فيما تأجلت في الوصول لمشتركي Xbox Game Pass PC في اللحظات الأخيرة— وستتوفر خلال العام الحالي في نهاية المطاف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق