مجموعة Mass Effect Legendary Edition تتوفر في مارس

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد شائعاتٍ امتدت طويلًا، خرجت EA في نهايات العام الفارط للإعلان عن مجموعة Mass Effect Legendary Edition والتأكيد على أنها قادمة بربيع 2021. واليوم، كشف الناشر موعد إصدارها بشكلٍ محدد.

وأكَّدت Electronic Arts رفقة استوديو BioWare إطلاق مجموعة Legendary Edition في الرابع عشر من شهر مارس القادم.

وستتوفر هذه النسخة على أجهزة PS4 و Xbox One. كما ستصدر على أجهزة PC عبر متجريّ Steam و Origin في نفس التوقيت.

وبحسب بيان الناشر الأمريكي، يحتوي هذا «الإصدار الأسطوري» على محتوى طور القصة كاملًا، فضلًا عمَّا يزيد عن 40 إضافةً تضم محتوى قصة وأسلحة وحزم دروع من ألعاب Mass Effect و Mass Effect 2 و Mass Effect 3.

وكما هو متوقع، ستقدم Mass Effect Legendary Edition تحسينات بصرية واسعة على أجزاء اللعبة الثلاثة، بما يشمل تحسين الرسوم والإضاءة والتفاصيل والعالم والظلال وهلم جرًّا.

ولكن، كان مثيرًا للاهتمام تسليط الناشر الضوء على التحسينات التي أضفاها على الجزء الأول على وجه الخصوص، حيث ألمح إلى أن مطوري BioWare قاموا «بتحسينات شاملة على بناء العالم»، بما يشمل إضافة تفاصيل وعمق جديدين على عددٍ من المواقع، بما يتضمن Prime و Ilos و Feros.

ولا تتوقف الأمور عند ذلك، إذ يشمل التحديث والتحسين واجهة وتجربة المستخدم، ناهيك من تحسين الاستكشاف والقتال والتصويب والكاميرا– وكل ذلك في الجزء الأول وحده.

أخيرًا وليس آخرًا، ستُخوِّل لعبة Mass Effect Legendary Edition اللاعبين من إنشاء شخصية موحدة في الألعاب الثلاث، مع توسيع خيارات التخصيص لابتكار شخصيتك كما تُفضل.

يُشار -مرةً أخرى- إلى أن Mass Effect Legendary Edition ستصدر على أجهزة الجيل الماضي والحاسب الشخصي في 14 مارس 2021.

فيديو إعلان موعد إصدار لعبة Mass Effect Legendary Edition الرسمي:

أخبار ذات صلة

0 تعليق