Blizzard تدعو مجتمع اللاعبين لاحتفالية BlizzCon – لنحتفي بـ 30 عاماً من ألعاب بليزارد

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ستحتفي Blizzard في هذا الشهر بمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيسها حيث تم إنشاء الشركة في 8 فبراير من عام 1991 أي قبل 30 عاماً وطبعاً هذه المناسبة لن تمر مرور الكرام فاليوم وصلنا بيان من Blizzard تعلن فيه عن احتفالية BlizzCon.

وقالت الشركة في بيانها أن أبطال أزيروث، والمدافعين عن السانكشواري وكوبرولو سيكتور، وأبطال Overwatch ونيكسس مدعوون إلى احتفال افتراضي بالمجتمع، والابتكار، و30 عاماً من ألعاب بليزارد، وعقود من المغامرات الملحمية التي لم تصدر بعد في فعالية بليزكون عبر الإنترنت التي تُعقد في الفترة من 20 إلى 21 فبراير على BlizzCon.com ويمكن للجميع مشاهدة العرض الكامل مجاناً.

تُعد بليزكون عبر الإنترنت فعالية مجتمع ومعرضاً رقمياً بالكامل لكل ما يخص بليزارد، حيث يتوفر للاعبين حول العالم فرصة للتواصل في العالم الافتراضي في حين تمنع الظروف من التجمع في العالم الواقعي. على مدار يومين متصلين وعبر ست قنوات من البرامج، سيشارك مطورو بليزارد آخر أخبار الألعاب مع العالم، وسيشارك مرتدو الأزياء التنكرية والفنانون والمورلوك المرتجلون مواهبهم من خلال الفعاليات مثل “عرض المجتمع”. وإضافة إلى ذلك، بينما تحتفل بليزارد بالذكرى السنوية الـ 30  في فبراير، ستتاح لجميع اللاعبين الفرصة للاحتفال بمرور 3 عقود من استكشاف الألعاب والعوالم الملحمية معاً فيما يتطلعون إلى ما يحمله المستقبل لأصدقائهم ورفاقهم وحلفائهم.

وبهذه المناسبة صرّح جيه ألين براك، رئيس بليزارد إنترتينمنت بالقول:

لا يسعنا أن نظل طويلاً بلا تواصل مع مجتمعنا عبر بليزكون، وهذا ما يدور حوله هذا العرض، التجمع مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم والاحتفال بالروابط والتجارب التي نشاركها من خلال الألعاب”. وأضاف: “إننا متحمسون أيضاً لمشاركة بعض التحديثات حول ما كانت تعمل عليه الفرق، وعلى الرغم من أن هذا لن يكون بليزكون المعتاد، فإن التنسيق الإلكتروني بالكامل يمنحنا فرصة فريدة لإجراء بعض التغييرات الشيقة وإنشاء عرض خصيصاً للمجتمع الموجود في المنزل.

سيبدأ اليوم الأول من بليزكون عبر الإنترنت الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة في يوم السبت 20 فبراير، بافتتاحية تتضمن نظرة أولية على جانب من محتوى الألعاب الأحدث قيد التطوير الآن. وخلال الساعات الثلاث التالية، سيكون لدى اللاعبين خيار مشاهدة واحدة من ست قنوات ذات موضوعات مختلفة تتعمق أكثر في ألعابهم المفضلة.

وستعود بليزارد في الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة يوم السبت 20 فبراير، مع قنوات متعددة مرة أخرى، حتى ينتهي الحدث في وقت لاحق في صباح اليوم التالي. في ذلك اليوم الثاني، كما ستجيب بليزارد على أسئلة اللاعبين من خلال جلسات الأسئلة والأجوبة، وتسلط الضوء على مجتمع اللاعبين العالميين، بما في ذلك الفائزين والمشاركات البارزة للكوسبلاي والأفلام والمواهب والمسابقات والمعارض الفنية في “عرض المجتمع”.

وأخيراً تجدر الإشارة إلى أنّ محتوى مُختار من بليزكون عبر الإنترنت سيتوفر بـ 12 لغة عبر البث المباشر أو محتوى الفيديو بما فيهم لغتنا العربية الجميلة كترجمة نصية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق