نقص شحنات Xbox Series قد يستمر حتى الصيف وما بعده!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في أعقاب تدشين الجيل الجديد، خرجت Microsoft بمنتهى الوضوح لتؤكد أن نقص شحنات Xbox Series X/S قد يستمر لربيع 2021. وفي الوقت الذي كان فيه هذا الخبر محزنًا كفاية، حدَّث عملاق التقنية تصريحاته مؤخرًا ومؤكدًا أن الوضع قد يستمر إلى الصيف وحتى ما بعده.

في لقاءٍ حضره مع صحيفة «نيويورك تايمز»، قال رئيس علاقات المستثمرين Mike Spencer أنه يتوقع أن يظل المتاح من أجهزة Series محدودًا حتى حلول «شهر يونيو على الأقل».

هذا وألمحت الصحيفة -على الجانب الآخر- إلى إن Sony رفضت التعليق على موضوع نقص الشحنات، واكتفت بالإشارة إلى أن إطلاق جهاز PS5 هو أضخم إطلاقات أجهزة الألعاب المنزلية في التاريخ في نوفمبر من العام المنقضي.

وكان رئيس بلايستيشن «جيم ريان» قد صرَّح عن إطلاق PlayStation 5 بقوله: «بِعْنا كل شيء»، هذا مع تلميحه إلى بذلِه قصارى جهده للإيفاء بالطلب الهائل على الجهاز.

يُشار -في شأنٍ متصل- إلى أن شركة AMD أكَّدت على لسان رئيستها Lisa Su مؤخرًا أن شُح مخزون أجهزة PS5 و Series X لن ينتهي في أي وقت قريب، نفس الحال مع الغريم التقليدي، شركة Nvidia والتي أقرت أنها قد تحتاج بضعة أشهر لتأمين كل الطلبات على بطاقات RTX 30 الخاصة بأجهزة PC كذلك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق