منتج Final Fantasy 7 Remake للاعبين: الحلقة الثانية ستُفاجئكم!

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العام الماضي شهد إطلاق لعبة Final Fantasy 7 Remake التي طال انتظارها من قبل اللاعبين ورغم أنها صدرت بنظام الحلقات ولم نحصل إلا على الحلقة الأولى التي قدمت قصة Midgard فقط لكن اللعبة حققت مبيعات عالية ففي أغسطس 2020 علمنا بأن مبيعات اللعبة تخطَّت 5 ملايين نسخة عالميًّا.

والكل الآن بانتظار الحلقة الثانية ليستكمل مغامرات كلاود ورفاقه فنحن كنا قد سمعنا في يوليو الفائت بأن هذه الحلقة دخلت مرحلة التطوير الكامل، ومخرجها يريد طرحها بأقرب وقت. واليوم كنا مع تصريح مشوق ومشجع أطلقه المنتج Yoshinori Kitase حول الحلقة الثانية.

حيث ذكر Yoshinori Kitase بأن المطورين يريدون تقديم تجربة بالحلقة الثانية تلبي تطلعات اللاعبين وترقى إلى مستوى التوقعات وفي نفس الوقت يريدون أن يفاجئوا اللاعبين ولكن بطريقة جيدة. وتابع المنتج بالقول بأن الأفراد الجدد الذين انضموا لفريق التطوير بعد طرح الحلقة الأولى كانوا شغوفين بالعمل على الحلقة الثانية لأنهم لعبوا بالحلقة الأولى وبات لديهم أفكار لتحسين الأكشن بنظام القتال والمعارك.

لا ندري ما هي المفاجآت التي يلمح إليها المنتج أهي على صعيد القصة كحدوث تغييرات بمنحى السرد مثلاً علماً بأنه كان هناك تصريح سابق بأن قصة الجزء الثاني ستتبع اللعبة الأصلية دون تغييرات جذرية، أم على صعيد أسلوب اللعب؟ شاركونا توقعاتكم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق