لارا كروفت ستعود بجزء جديد من Tomb Raider – يمزج الريبوت بالألعاب الأصلية

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ستحتفي سكوير انكس هذا العام بالذكرى السنوية 25 لميلاد الأسطورة Tomb Raider وأيقونة الألعاب لارا كروفت ويبدو بأن الشركة لديها خطط عديدة لهذا الاحتفال. فيوم أمس تم الكشف بأن شبكة Netflix تعمل على أنمي Tomb Raider بشكل رسمي.

ولكن مازال هناك المزيد من المفاجآت. طبعاً عشاق السلسلة وأنا منهم كان يساورهم الشك والقلق ينتابهم حيال مستقبل السلسلة وخصوصاً مع توجه كريستال داينمكس نحو الألعاب المقدمة كخدمة وتقديمه Avengers فالكل كان مرتاب بأن تبتعد الشركة عن سلسلة Tomb Raider لحساب تلك المشاريع. لكن مع فشل Avengers الذريع والتي لم تسترد حتى كلفة تطويرها وإنتاجها عادت سكوير انكس من جديد لتلبي رغبات جمهورها.

اليوم وعبر الحساب الرسمي للسلسلة تم التأكيد بأن الشركة ستعمل على جزء جديد فهي تضع تصوراً للإصدار المستقبلي الذي سيكمل الحكاية من بعد ثلاثية الريبوت. هذه القصص بحسب سكوير انكس سيتم حبكها بحيث تمزج بين الخط الزمني الفاصل ما بين الألعاب الأصلية وأجزاء الريبوت التي بدأها كريستال داينمكس. مما يعني بأن سنشهد لعبة من بطولة لارا وهي أكثر تمرساً وخبرة في عمليات البحث عن الآثار وكشف الألغاز الغامضة.

وتابعت الشركة بالقول بأنه نظراً للتاريخ الطويل لسلسلة توم ريدر فإن هذه المهمة لن تكون سهلة لذا يطلبون من اللاعبين أن يكونوا صبورين مما يعني بأن موعد الإعلان عن الجزء الجديد لن يكون بأي وقت قريب.

بالعودة لمسلسل الأنمي نذكر بأنه سيكمل أيضاً أحداث الريبوت ومن المقرر أن تتكفل الكاتبة Tasha Huo بإنتاج وكتابة أحداث أنمي «توم ريدر» الجديد، وهي نفسها التي تساهم في العمل على مسلسل The Witcher: Blood Origin الذي ستدور أحداثه قبل الجزء الأول بـ 1200 سنة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق