لعبة Indiana Jones قد لا تكون حصرية للاكسبوكس بحسب مسرب أخبار

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجأت يوم أمس بيثيسدا الجميع بالإعلان عن لعبة إنديانا جونز جديدة مبنية على عالم أفلام Indiana Jones الشهيرة ولكنها ستقدم قصة أصلية أي ليست مقتبسة مباشرة من قصص الأفلام.

طبعاً بعد هذا الإعلان اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي وبدأ الجميع يتحدث عن أن هذه اللعبة ستكون ضربة قوية لمايكروسوفت التي تستعد لاستكمال الإجراءات القانونية لاستحواذها على بيثيسدا بالأشهر القليلة القادمة. فتلك اللعبة يمكن أن تنافس أنشارتد حصرية بلايستيشن التي لا نعلم إن كنا سنحصل منها على جزء جديد أم لا.

وأولى التساؤلات التي تم إثارتها حول لعبة استوديو Machine Games هو إن كانت ستكون حصرية منصة للاكسبوكس أم ستصدر كذلك على PS5 خصوصاً وأن الإعلان عنها تم قبل اكتمال صفقة الاستحواذ بين مايكروسوفت وبيثيسدا؟ مسرب أخبار اكسبوكس الشهير Klobrille سارع للقول بأنه يعتقد بأن هذه اللعبة لن تكون حصرية وستصدر على الأجهزة كافة بما فيها بلايستيشن. خاصة وأن تطويرها بدأ قبيل صفقة الاستحواذ ويتم العمل عليها بالمشاركة مع  Lucasfilm Games التي أعلن أمس عن إعادة إحيائها لتصبح المسؤول الأول عن ألعاب Star Wars. وتابع المسرب بالحديث عن المشروع قائلاً بأنه قد يتاح عبر الجيم باس ومازال بوقت مبكر من عملية التطوير. حتى الإعلامي Jez Cordon أيد كلام المسرب مرجحاً بأنها لن تكون حصرية للاكسبوكس.

A few random thoughts:

– Open positions suggested a new Wolfenstein is in development at MachineGames as well and further than Indiana Jones
– This is one of the “case-by-case” multiplatform games, maybe Game Pass
– Very early in dev, getting the news out before the acquisition

— Klobrille (@klobrille)

Also, wow Todd Howard. pic.twitter.com/BXNEgmKR5g

— Jez (@JezCorden)

أخبار ذات صلة

0 تعليق