إعادة إحياء Lucasfilm Games لتصبح المسؤول الأول عن ألعاب Star Wars

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غابت أخبار Star Wars عن الساحة في الفترة الأخيرة بعد إطلاق لعبة Star Wars: Squadrons، ولكن مؤخرا تم كشف تفاصيل جديدة بخصوص مستقبل السلسلة عن طريق إحياء العلامة التجارية Lucasfilm Games لتكون الموطن الجديد لجميع ألعاب Star Wars، كما تم الكشف أمس في منشور عبر مدونة Star Wars الرسمية.

في الفترة الماضية تم الإعلان بشكلٍ رسمي عن عدم وجود خطط لإطلاق محتوى إضافي للعبة Star Wars Squadrons، ومن خلال البيان الرسمي لمدونة Star Wars تم الكشف عن الاستراتيجية المتبعة في الفترة القادمة بخصوص العلامة التجارية وجاء في البيان:

يمتد إرث Lucasfilm في الألعاب إلى عقود ماضية. ومع دخول Lucasfilm مرحلة جديدة وغير مسبوقة من الإبداع، كذلك سيكون حال Lucasfilm Games الذي تم تطويره بالتعاون مع أفضل الاستوديوهات في جميع أنحاء الصناعة.

يسعد موقع StarWars.com أن يكشف أن Lucasfilm Games أصبحت الآن الهوية الرسمية لجميع عناوين الألعاب من Lucasfilm، وهو الاسم الذي يشمل كتالوج الشركة الغني لألعاب الفيديو وعينها نحو المستقبل.

جديرا بالذكر أنه في الفترة الحالية لا يوجد ألعاب Star Wars معروفة قيد التطوير، على الرغم من أن تكملة لعبة Jedi Fallen Order من Respawn Entertainment مضمونة تمامًا نظرًا لنجاحها الكبير سواء على المستوى النقدي أو التجاري، ولكن حتى اللحظة لا يوجد إعلان رسمي أو أي تفاصيل مؤكدة بخصوص أحداث اللعبة أو موعد إصدارها أو حتى المنصات التي تستهدفها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق