تجدد الشائعات عن بطولة أنثوية في GTA 6 – هذه المرة من مسرب COD

سعودي جيمزر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظراً لحجم الحماس والانتظار الكبير للعبة GTA 6 فإن الشائعات والتسريبات عن هذه اللعبة لا تهدأ أبداً والمسربين لا يكلون أو يملون من الحديث عنها. خصوصاً بعد أن عثر  اللاعبون على تلميح للعبة في عرض تحديث GTA Online الأخير.

روكستار مازالت ملتزمة الصمت طبعاً ولكن هذا لم يمنع Tom Henderson وهو مسرب أخبار Call of Duty الشهير من اطلاعنا على معلومات لديه عن اللعبة حيث ذكر بأن الجزء السادس من سلسلة GTA سيقدم لنا شخصية رئيسية أنثوية بجانب شخصية أخرى ذكورية. لكنه لم يوضح إن كان يقصد بأن اللعبة ستقدم شخصيتين قابلتين للعب ذكر وأنثى أو أننا سنكون أمام سيناريو يشبه سايبر بانك 2077 حيث يمكننا تحديد جنس البطل مثلاً.

عموماً روكستار سبق وقدمت لنا 3 شخصيات قابلة للعب في الجزء الخامس لذا وجود أكثر من شخصية رئيسية بالجزء الجديد أمر ليس بالغريب. وهذه ليست أول مرة نسمع فيها تسريبات عن وجود شخصية أنثوية ببطولة الجزء السادس ولكنه هذه المرة تأتي من مصدر أكثر موثوقية وسبق وأن برهن صحة ودقة مصادره بمناسبات كثيرة سابقة.

هذا وكانت  تسريبات سابقة للعبة قد أشارت إلى عودتنا إلى Vice City بزمن الثمانينات كما ذكرت تقارير بأن قصة الجزء السادس ستجري بين مدينة Vice City ومدن بأمريكا الجنوبية. تدور القصة حول شاب يعمل بتهريب المخدرات وبيعها ومن ثم يبدأ بالتعرف على رجال مافيا المخدرات ليتدرج برحلته من الصفر نحو القمة بعالم تجارة المخدرات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق